اخبار اليمن

الميادين

سياسة

حكومة صنعاء: مسلسل "رشاش" السعودي يندرج في إطار الحرب العدوانية

حكومة صنعاء: مسلسل "رشاش" السعودي يندرج في إطار الحرب العدوانية

klyoum.com

وزير الإعلام في حكومة صنعاء ضيف الله الشامي يعتبر ن مسلسل "رشاش" السعودي "مسيئ لليمنيين ويجسد السقوط الأخلاقي والقيمي لنظام آل سعود".

استنكر وزير الإعلام اليمني ضيف الله الشامي "المستوى الهابط الذي وصلت إليه الدراما السعودية، والتي عبر عنه مسلسل رشاش المسيء للمرأة اليمنية المحافظة على هويتها الإيمانية والعادات والتقاليد الأصيلة للمجتمع اليمني".

وقال الشامي في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، اليوم الأربعاء، إن ما تضمنه مسلسل رشاش الذي بثته قناة "أم بي سي" السعودية من "إساءة لليمنيين واستفزاز لمشاعرهم، ليس بغريب على النظام السعودي".

وتابع: "المسلسل السعودي لن ينال من هوية أبناء الشعب اليمني التي ستظل الحصن الحصين في مواجهة الثقافات الغربية والدخيلة التي تتأثر بها بعض البلدان". 

وزير الإعلام في حكومة صنعاء أكد أن "مسلسل رشاش السعودي يندرج في إطار الحرب العدوانية الشاملة على الشعب اليمني التي تستهدف هويته الإيمانية وحضارته الضاربة في أعماق التاريخ".

وأشاد بالحملات المنددة بهذا المسلسل الهابط على مستوى واسع من قبل الناشطين والمثقفين في المنطقة والتي تؤكد "وجود صحوة في مواجهة الأفكار الهدامة على المجتمعات العربية"، مشيراً إلى أن "الدراما تعد انعكاساً للحالة السائدة في نظام الدولة التي تسمح ببثها".

وأهاب الشامي بـ"الأحرار في نجد والحجاز بأن يكون لهم موقف تجاه مثل هذه الأعمال المسيئة باعتبار أن الإساءة للمجتمع اليمني هي إساءة لنجد والحجاز وكل المجتمعات العربية".

*المصدر: الميادين | almayadeen.tv
اخبار اليمن على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com