اخبار اليمن

سبأ نت

سياسة

وقفات للهيئة النسائية في حجة تضامناً مع الشعب الفلسطيني

وقفات للهيئة النسائية في حجة تضامناً مع الشعب الفلسطيني

klyoum.com

حجة - سبأ :

نظمت الهيئة النسائية في محافظة حجة وقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني، ودعما لمقاومته الباسلة.

ونددت المشاركات في الوقفات -في قارة والقلعة في المفتاح وأفصر في كحلان الشرف- بالجرائم المروّعة التي يرتكبها الصهاينة بحق النساء والأطفال في غزة.. محمّلات الأمم المتحدة والمجتمع الدولي مسؤولية ارتكاب هذه المجازر.

واستنكرن المواقف المخزية والمعيبة لزعماء العرب والمسلمين المطبِّعين مع الكيان الصهيوني، وصمتهم المخجل أمام ما يرتكبه الصهاينة من جرائم يندى لها الجبين.

وأشدن بالتطور الذي تشهده المؤسسة العسكرية، وتصاعد العمليات النوعية للقوات المسلحة في البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن، وعمق الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وثمنت المشاركات المواقف الإنسانية والدينية والأخلاقية لقائد الثورة، السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، نصرة لفلسطين وعمليات القوات المسلحة؛ انتصارا للأقصى، والتفاف الشعب اليمني حول القيادة الثورية الحكيمة في معركة "الفتح الموعود والجهاد المقدس".

وأكدت بيانات الوقفات استمرار الوقفات والمسيرات والفعاليات والأنشطة الرسمية والشعبية المواكبة والمؤيدة للقرارات، والخطوات التي تتخذها القيادة الثورية في خوض معركة الشرف في مواجهة قوى الاستكبار العالمي.

ودعت إلى استمرار مقاطعة المنتجات والبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم، والتوعية المستمرة بمخاطر العدوان ومخططاته وأطماعه ودور الجميع في نصرة الأقصى، والانتصار للشهداء من النساء والأطفال.

*المصدر: سبأ نت | saba.ye
اخبار اليمن على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com