اخبار اليمن

كريتر سكاي

سياسة

دعوات لتغيير اسم ملعب ٢٢ مايو بعدن الى هذا الاسم لاول مرة

دعوات لتغيير اسم ملعب ٢٢ مايو بعدن الى هذا الاسم لاول مرة

klyoum.com

كريتر سكاي/خاص:

في منتدى صحيفة الأيام امس تحدثت مع الدكتور في القانون الاستاذ عبدالله باصهيب رئيس جمعية حقوق الإنسان في الجمعية العمومية للمجلس الانتقالي وكان حديث ممتع وشيق حول الزمن الجميل .

تحدثنا في الأمور السياسية والاجتماعية والرياضية .

طبعا كانت لي معرفة مسبقة بالدكتور ولكنه لم يكن يعلم بأن الكابتن أبوبكر الماس هو عمي اخو ابي وحينما علم بذلك تأسف كثيرا وقال لقد تم ظلم هذا النجم النزيه والشريف . فقد مثل الجنوب خير تمثيل وكان واجهة لنا كجنوبيين في الخارج ويكفي بأنه الوحيد الذي تم اختياره ضمن منتخب العرب ناهيك على حصوله على لقب لاعب القرن في اليمن في استفتاء شعبي في عام 2000 م .

الأخ عبدالله يقول حان الوقت لتكريم هذه الهامة الرياضية النادرة وهو على قيد الحياة أسوة بالدول المتحضرة التي تكرمهم وهم أحياء.

فمالفائدة من تكريم الإنسان وهو بين يدي الله لا يرى حصاده الذي زرعه .

واردف قائلا لماذا نحن متمسكين بالاسم ( ملعب 22مايو ) ويقصد الملعب الذي بالشيخ عثمان ، لماذا لا نسميه ملعب الكابتن أبوبكر الماس أسوة بالشمالين الذين سموا ملعب الثورة بصنعاء باسم ( علي محسن مريسي ) .

عن نفسي متفق تماما مع الدكتور عبدالله باصهيب واتمنى تكريمه بمثل هذا التكريم ليس لانه عمي بل لانه يعد من أفضل من لمس الساحرة المستديرة في الجنوب عبر التاريخ .

من/نزار الماس

*المصدر: كريتر سكاي | cratersky.net
اخبار اليمن على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com