اخبار اليمن

الأمناء نت

سياسة

صندوق التنمية يدعو  رجال المال والأعمال بدعم الصندوق من اجل إعادة تأهيل البنية التحتية بالعاصمة عدن

صندوق التنمية يدعو  رجال المال والأعمال بدعم الصندوق من اجل إعادة تأهيل البنية التحتية بالعاصمة عدن

klyoum.com

تحت شعار (لأجل عدن نعمل معا) وبرعاية أحمد لملس محافظ العاصمة عدن والأمين العام لمجلس الانتقالي الجنوبي اقيم صباح اليوم حفل تدشين صندوق التنمية لرجال المال والأعمال الذي حضره محمد نصر شاذلي وكيل أول بمحافظة عدن والقاضي فهيم الحضرمي رئيس محكمة الاستئناف بعدن عضو مجلس القضاء الاعلى والاخ علي عاطف وكيل وزارة الصناعة والتجارة بعدن والشيخ أبوبكر سالم باعبيد رئيس الغرفة التجارية بعدن، رئيس صندوق التنمية لرجال المال والأعمال بعدن،

ويأتي حفل التدشين تواصلاً لتدشين عدد من المشاريع في البنية التحتية بالعاصمة عدن وبمساهمة من صندوق رجال المال والأعمال والغرفة التجارية والصناعية وبرعاية ودعم من السطلة المحلية .

وفي مستهل الحفل التدشين القى الاخ محمد نصر شاذلي وكيل أول بمحافظة عدن بكلمة اشاد بهذه الخطوة كونها تساهم في النهوض بدعم الصندوق التنمية لرجال المال والأعمال في وجود شراكة حقيقية بين القطاع الخاص والسلطات المحلية لما فيه خدمة ابناء العاصمة عدن لأجل عدن سوف نعمل معا .

كما اعلن الشاذلي دعم المحافظ لهذا الصندوق بمبلغ 500 مليون ريال.. مشيراً إلى أن عدن لها فضل على الجميع، ولهذا فإن هؤلاء الحاضرين في تدشين هذا الصندوق جاءوا من أجلها، وفي ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها، جاءوا لانتشالها من وضعها بجهود ذاتية.

وقال :"نحن في المحافظة نحيي ونقدر هذه الجهود، وهذا التفاني والإخلاص، وسنتغلب على هذه الصعوبات، لأن عدن هي مدينة الصناعة والتجارة والسلام".

ودعا رجال المال والأعمال باسم السلطة المحلية إلى أن يشاركوا ويسهموا ويقدموا الدعم اللازم لهذه المدينة عبر هذا الصندوق.

كما القى الاخ عبدالرحمن صالح العبادي نائب رئيس صندوق التنمية لرجال المال والأعمال كلمة دعا فيها التجاوب للمساهمة ورفد الصندوق بالمال من أجل تنفيذ أهدافه لإعادة البسمة لعدن لترتقي إلى المكانة اللائقة بها والجاذبة للاستثمار والمستثمرين.

داعيا إلى التنسيق في العمل لأنه أنشئ لكل عدن ولكل مديرياتها.

وقال سنعمل مع من يضع يده في يدنا، وجهده مع جهدنا حتى تعود عدن إلى سابق عهدها في الرقي والرخاء.

وأشار إلى أن الصندوق يجسد العلاقة بين القطاعين العام والخاص، ودعا التجار ورجال المال والأعمال لرفد الصندوق بالمال، والالتفاف حوله ودعمه.

وكما شكر العبادي الاخ محمد نصر شاذلي وكيل أول محافظة عدن لحضوره ولكل من حضر وتفاعل مع الصندوق وذلل الصعوبات والعقبات التي واجهته.

بعد ذلك تم عرض فلم بروچكتر وثائقي عن عدن تحدث عن تفاصيل التحضير لإنشاء هذا الصندوق.

من جهته ألقى الدكتور أبوبكر سالم باعبيد رئيس الغرفة التجارية رئيس مجلس إدارة الصندوق كلمة قال فيها بعد ترحيبه بالضيوف:" نحن نقدر دعم الأخ المحافظ، ونحن تطلعاتنا كبيرة وكثيرة، وما بدأناه ما هو إلا خطوة للخروج مما تعانيه عدن".

وأضاف :"كثير من الناس يتكلمون ويتغنون بتاريخ عدن القديم، ولكن نحن الآن نريد الحديث عن مستقبل عدن".

وأشار إلى أن القطاع الخاص شريك مع القطاع العام، لتجاوز الأزمات، داعياً إلى شراكة حقيقية لإخراج عدن من أزمتها.

في ختام الحفل القى كما الاخ علي عاطف وكيل وزارة التجارة والصناعة بعدن مرحباً بالضيوف متمنيا للصندوق التوفيق والنجاح في مهامه، واعتبر هذا الصندوق محفظة مهمتها تنمية المحافظة، داعياً إلى تحقيق الشراكة التي تعود بالنفع على مدينة عدن وسكانها، والنهوض بعدن ورفدها بالمشاريع الحقيقية.

حضرة حفل التدشين رجال المال والأعمال والاخ جمال بلفقيه رئيس لجنة التنسيق العليا بعدن.

*المصدر: الأمناء نت | al-omana.net
اخبار اليمن على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com