اخبار اليمن

سما نيوز

رياضة

في دوري كأس عدن للشركات والمؤسسات.. صندوق النظافة يفوز على النفط ويتصدر المجموعة، والبريد يكسب السلطة القضائية

في دوري كأس عدن للشركات والمؤسسات.. صندوق النظافة يفوز على النفط ويتصدر المجموعة، والبريد يكسب السلطة القضائية

klyoum.com

تصدر فريق صندوق النظافة فرق المجموعة الرابعة بفوزه على النفط بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت عصر اليوم ضمن منافسات دوري كأس عدن للشركات والمؤسسات بنسختها "18" والتي تقام برعاية وتنظيم البنك الاهلي اليمني بعدن بالتنسيق إتحاد فرع الكرة وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن، وتستضيف مبارياتها ملعب الفقيد العلواني بمديرية المنصورة، خلال الفترة بين 2 / 22 رمضان المبارك.

سجل اهداف فريق النظافة الثلاثة وحيد لطف، ومأمون السيد وربيع محمد احمد، في حين سجل هدف فريق النفط الوحيد محمد خميس، ليرفع فريق صندوق النظافة رصيده إلى 6 نقاط من فوزين في حين تعرض فريق شركة النفط للخسارة الأولى ضمن المجموعة الثالثة.

وفي مباراة قوية ومتكافئة أقيمت لحساب نفس المباراة وجمعت بين فريقا السلطة القضائية ومكتب البريد وانتهت بفوز البريد بنتيجة خمسة أهداف مقابل أربعة على فريق السلطة القضائية.

سجل اهداف مكتب البريد محمد علي فريد ( ثلاثة أهداف), وعاصم عصام (هدفين), في حين سجل اهداف السلطة القضائية طلال عبادي ( ثلاثة أهداف) وفواز العويضاني (هدف).

أدار اللقاء طاقم تحكيم مكون احمد عون وخالد الوحيشي وصالح حيدرة وبهاء احمد سعيد، وراقبها الكابتن عثمان خلب.

وتنطلق غدا الأربعاء العاشر من رمضان مباريات الجولة الثالثة، حيث تقام مباراتان لحساب المجموعة الاولى، يلتقي في المباراة الأولى فريقا السراري وشركة الغاز، في حين يلتقي في المباراة الثانية البنك الأهلي تطوير الموانئ.

*المصدر: سما نيوز | sma-news.info
اخبار اليمن على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com