اخبار اليمن

المساء برس

سياسة

الإصلاح : مخطط اماراتي لتسليم الجنوب لإسرائيل

الإصلاح : مخطط اماراتي لتسليم الجنوب لإسرائيل

klyoum.com

ذهب ضيوف التاسعة في قناة المهرية الى الحديث عن مواجهات شبوة وتداعياتها من خلال ربط هذه الاحداث بمخطط يقوم على تسليم الجنوب للكيان الإسرائيلي فيما الشمال يسلم لإيران.

القناة المقربة من الإصلاح فتحت المجال للضيوف لتوجيه الانتقادات اللاذعة للرئاسي الموالي للامارات في عدن بقيادة العليمي ضمن التعليق على احداث شبوة.

وتحدث أحد الضيوف وهو سالم الخولي عضو مجلس الشورى أن المخطط تقاسم الجزيرة العربية بين ايران وإسرائيل قبل أن يرد المذيع من أن أدوات الامارات في الجنوب اليمني سبق وأن أكدت ترحيبها بالتطبيع مع إسرائيل  في إشارة الى الانتقالي.

المذيع اختتم البرنامج بعبارة لن ترى الدنيا على ارضي وصيا متناسياً أن حزب الاصلاح أول من شرعن التدخل الاجنبي في اليمن ويعمل لصالح السعودية ضمن التبعية المطلقة منذ تأسيسه وقبل ذلك منذ أن كان بنسخة الجبهة الاسلامية في سبعينات القرن الماضي.

وتأت تغطية حزب الإصلاح للهجوم على أدوات الامارات (مؤتمر الامارات والانتقالي) على خلفية التطورات في شبوة حيث يقوم الاعلام باستدعاء فشل العليمي ومخططات الامارات لتبرير موقف الإصلاح وشيطنة خصومه حتى وإن كانت الاتهامات الموجهة لأولئك الخصوم صحيحة.

يذكر أن هناك دوراً للكيان الإسرائيلي في الحرب على اليمن إضافة الى دوره في التواجد بجزيرة سقطرى كما كشفت ذلك صحف اجنبية وكذلك التواجد في مطار الغيظة بالمهرة بعدد من الضباط كما كشف ذلك الشيخ الحريزي.

*المصدر: المساء برس | masa-press.net
اخبار اليمن على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com