اخبار اليمن

الثورة نت

سياسة

مناقشة خطة النظافة بمحافظة صنعاء خلال أيام عيد الفطر

مناقشة خطة النظافة بمحافظة صنعاء خلال أيام عيد الفطر

klyoum.com

الثورة نت//

ناقش اجتماع بصندوق النظافة والتحسين بمحافظة صنعاء خطة النظافة خلال إجازة عيد الفطر.

واستعرض الاجتماع تقارير سير الأداء والإنجاز بأعمال النظافة بمركز المحافظة والمديريات خلال شهر رمضان، وآلية الحفاظ على النظافة ومنع تراكم المخلفات وتعزيز التنسيق والتوعية والرفع من وتيرة أعمال النظافة خلال أيام العيد.

وأقر الاجتماع بحضور المدير التنفيذي للصندوق مبخوت محمد ونوابه مرشد المزحاني وصدام قيران ومدراء الإدارات والمشرفين الميدانيين والمختصين، تنفيذ حملة نظافة شاملة تستمر حتى نهاية إجازة عيد الفطر بمشاركة فرق عمل ومعدات اضافية لنظافة الشوارع والأحياء والأسواق والجزر الوسطية والحدائق في نطاق المحافظة والمديريات المستهدفة.

وتطرق إلى متطلبات حملة النظافة، خاصة في ظل تزايد المخلفات في الحارات والأسواق والحدائق وتوفير احتياجات الآليات والمعدات ومضاعفة فرق النظافة والإشراف في الميدان.

وحث المدير التنفيذي للصندوق على تكثيف الجهود لرفع المخلفات من الأسواق والطرق وأماكن تجمع المياه الراكدة سيما مع موسم الأمطار وإظهار الشوارع بمظهر لائق.

وأكد أهمية تعاون المجتمع في الحفاظ على البيئة والحدائق والمتنزهات والشوارع العامة .. مشدداً على استكمال ترتيبات تنفيذ حملة النظافة على النحو الأمثل خلال أيام العيد.

*المصدر: الثورة نت | althawrah.ye
اخبار اليمن على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com