أخبار كل يوم

لجنة بـ«الوطني الاتحادي» تناقش دور التلاحم الأسري في التنمية الاجتماعية

اخبار الإمارات:  السبت ٢٣ أيار ٢٠٢٠ - ١٦:٠٩
لجنة بـ«الوطني الاتحادي» تناقش دور التلاحم الأسري في التنمية الاجتماعية
لجنة بـ«الوطني الاتحادي» تناقش دور التلاحم الأسري في التنمية الاجتماعي

ناقشت لجنة الشؤون الاجتماعية والعمل والسكان والموارد البشرية بالمجلس الوطني الاتحادي، موضوع «التلاحم الأسري ودوره في تحقيق التنمية الاجتماعية المستدامة»، وذلك خلال اجتماع عقدته «عن بعد» عبر تقنية المحادثات التلفزيونية، وحضره ممثلو هيئة تنمية المجتمع في دبي، ومؤسسة التنمية الأسرية في أبوظبي، ودائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة.

وتناقش اللجنة الموضوع ضمن محورين رئيسيين هما: استراتيجية وزارة تنمية المجتمع في تحقيق أهداف السياسة الوطنية للأسرة بشأن تعزيز التلاحم الأسري، وجهود الوزارة في التنسيق مع الجهات المعنية لإعداد التشريعات والسياسات في شأن تعزيز التلاحم الأسري.

وأوضح أنه جرى خلال الاجتماع الرد على استفسارات أعضاء اللجنة حول العديد من القضايا المتعلقة بالأسرة ودور التلاحم في تحقيق التنمية الاجتماعية المستدامة، خصوصاً في ظل الظروف الراهنة وتداعيات الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد، على تماسك الأسرة سواء كانت إيجابية أم سلبية، مؤكداً أن الأسرة المتفاعلة مع البيئة المحيطة بها تلعب دوراً كبيراً في استقرار وتطور المجتمع وتلاحمه وتنميته.

وأكد الفلاسي أن اللجنة تبنت مناقشة موضوع «التلاحم الأسري ودوره في تحقيق التنمية الاجتماعية المستدامة»، لما لهذا الموضوع من أهمية كبيرة للمجتمع الإماراتي والمقيمين في الدولة، حيث إن التغيرات الاجتماعية والتطورات التكنولوجية والمعرفية والعلمية أظهرت عدداً من التحديات أمام الأسرة والمجتمع، ومن خلال تبني هذا الموضوع سوف تتطلع اللجنة وتناقش الجهود الحكومية تجاه الأسرة والمجتمع في التصدي لتلك التحديات.

المصدر: أخبار صحيفة الرؤية - الإمارات

عرض المزيد من اخبار الإمارات

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه

Share on Linkedin
Tweet
Share on Facebook
المصدر: أخبار صحيفة الرؤية - اخبار الإمارات
أخبار صحيفة الرؤية اخبار الإمارات
* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.
* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.
لجنة بـ«الوطني الاتحادي» تناقش دور التلاحم الأسري في التنمية الاجتماعية - اخبار الإمارات - أخبار كل يوم

أخبار صحيفة الرؤية

| alroeya.com
نتائج سحب لوتو الامارات نتائج سحب لوتو الامارات

Coronavirus in THE EMIRATES

أصابات

شفاء

وفيات

٢٩٤٨٥

١٥٠٥٦

٢٤٥

أصابات جديده: -

حالات خطيرة: -

وفيات جديدة: -

doh.saal.ai

25/05/2020

klyoum logo

"كل يوم" مجله إلكترونية مستقلة تجمع جميع الأخبار السياسية، الفنية، الرياضية، الأقتصاديه و حواء من نبض لبنان والشرق الأوسط و من أهم المصادر.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها ولا تعكس بأي شكل من الأشكال وجهة نظر مجلة "كل يوم" كما لا يترتب عليها أي مسؤولية مباشرة أو غير مباشرة.


جميع المقالات تحمل أسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.