أخبار كل يوم

"سياحة الطلاب" المدرَّة للدخل في نيوزيلندا متوقفة حتى نهاية العام

اخبار الإمارات:  الثلاثاء ٣٠ حزيران ٢٠٢٠ - ١٣:١٨
"سياحة الطلاب" المدرَّة للدخل في نيوزيلندا متوقفة حتى نهاية العام

قال وزير المالية النيوزيلندي، جرانت روبرتسون، إن طريق بلاده نحو الانتعاش الاقتصادي من غير المرجح ألا يشمل عودة السياحة الخارجية للطلاب الأجانب هذا العام والتي تُدرُّ إيرادات تتجاوز 5 مليارات دولار نيوزيلندي سنوياً.

وقال روبرتسون في مقابلة بُثت اليوم عبر «بلومبرغ»، إن نجاح الحكومة في القضاء على انتشار كوفيد-19 بين أفراد المجتمع يجب أن يجعل البلاد وجهة جذابة للطلاب الدوليين، إلا أن إنشاء مرافق الحجر الصحي اللازمة للسماح لهم بالعودة سيستغرق بعض الوقت.

وأضاف إن طاقة الحجر الصحي الحالية تشهد بالفعل زيادة فى عدد المواطنين النيوزيلنديين العائدين إلى ديارهم. وقال: «إن زيادة قدرتنا على الحجر الصحي التي نثق بها تماماً تتطلب مرافق يجب تصميمها واستخدامها بعناية فائقة. الانتقال إلى عودة الطلاب الدوليين سيستغرق بعض الوقت».

ويواجه الاقتصاد النيوزيلندي صعوداً بطيئاً للخروج من الركود الذي خلفته أزمة تفشي الوباء، وذلك لأن الحدود المغلقة أوقفت السياحة الخارجية، التي كانت تأتي بإيرادات قيمتها 16 مليار دولار نيوزيلندي (10 مليارات دولار) وهذا ما حققته العام الماضي وكانت أكبر مصدر للدخل في البلاد. وبالتالي إعادة تشغيل صناعة التعليم للطلاب الأجانب البالغة قيمتها 5 مليارات دولار نيوزيلندي ستكون إحدى الطرق لزيادة الطلب على السياحة الخارجية.

وخصصت الحكومة 62 مليار دولار نيوزيلندي لمواجهة تأثير الوباء والمساعدة في التعافي، مع تخصيص 20 مليار دولار نيوزيلندي من ذلك حتى الآن.

وأشار روبرتسون إلى أنه مع احتمال إغلاق الحدود لعدة أشهر، يبدو أن القليل من الصناعات قادرة على توفير الدخل والوظائف التي يوفرها السياح الأجانب.

المصدر: أخبار صحيفة الرؤية - الإمارات

عرض المزيد من اخبار الإمارات

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه

Share on Linkedin
Tweet
Share on Facebook
المصدر: أخبار صحيفة الرؤية - اخبار الإمارات
أخبار صحيفة الرؤية اخبار الإمارات
* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.
* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.
"سياحة الطلاب" المدرَّة للدخل في نيوزيلندا متوقفة حتى نهاية العام - اخبار الإمارات - أخبار كل يوم

أخبار صحيفة الرؤية

| alroeya.com
نتائج سحب لوتو الامارات نتائج سحب لوتو الامارات

Coronavirus in THE EMIRATES

أصابات

شفاء

وفيات

٥٠٨٥٧

٣٩٨٥٧

٣٢١

أصابات جديده: -

حالات خطيرة: -

وفيات جديدة: -

doh.saal.ai

04/07/2020

klyoum logo

"كل يوم" مجله إلكترونية مستقلة تجمع جميع الأخبار السياسية، الفنية، الرياضية، الأقتصاديه و حواء من نبض لبنان والشرق الأوسط و من أهم المصادر.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها ولا تعكس بأي شكل من الأشكال وجهة نظر مجلة "كل يوم" كما لا يترتب عليها أي مسؤولية مباشرة أو غير مباشرة.


جميع المقالات تحمل أسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.