أخبار كل يوم

جزيرة ياس تحتفي بالعيد بعروض مميزة

اخبار الإمارات:  الأحد ٢ أب ٢٠٢٠ - ٠٢:٣١
جزيرة ياس تحتفي بالعيد بعروض مميزة
جزيرة ياس تحتفي بالعيد بعروض مميزة

المصدر: (أبوظبي البيان)

احتفت جزيرة ياس في أبوظبي، بعيد الأضحى المبارك بعرض مميز للألعاب النارية يوم الجمعة الماضي، حيث انطلق العرض عند الساعة التاسعة مساءً من تلّة أبوظبي في حلبة مرسى ياس، وجرى بثه على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بجزيرة ياس، ما أتاح للجمهور فرصة الاستمتاع بالاحتفال بعيد الأضحى عن بعد بأمان ومسؤولية.

وقدمت جزيرة ياس عرض الألعاب النارية بطريقة مختلفة هذا العام، حيث كان واحداً من عروض الألعاب النارية في دولة الإمارات التي يتم بثها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مع توفير الإمكانية لعدد محدد من الزوار للاستمتاع بالعرض من خلال الحجوزات المسبقة في مطاعم ياس مارينا، بالإضافة إلى إتاحة الفرصة لعدد من الزوار لمشاهدة العرض من سياراتهم بأمان في حلبة مرسى ياس، بما ينسجم مع تدابير السلامة والتباعد الاجتماعي.

ويشار إلى أن عرض الألعاب النارية السنوي الذي تحتفل به جزيرة ياس بعيد الأضحى أصبح أحد أكثر الاحتفالات المرتقبة في دولة الإمارات.

وتمكن الزوار الذين احتفلوا بعطلة نهاية الأسبوع من الاستمتاع بوقتهم في استكشاف المدن الترفيهية والمرافق السياحية الحائزة على جوائز مرموقة في جزيرة ياس، والتي أعيد افتتاحها للضيوف اعتباراً من 29 يوليو الماضي، بما فيها عالم فيراري أبوظبي، وعالم وارنر براذرز أبوظبي، و«كلايم أبوظبي»، وشاطئ ياس، وحلبة مرسى ياس، وياس لينكس، وياس مول.

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

المصدر: البيان - الإمارات

عرض المزيد من اخبار الإمارات

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه

Share on Linkedin
Tweet
Share on Facebook
المصدر: البيان - اخبار الإمارات
البيان اخبار الإمارات
* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.
* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.
جزيرة ياس تحتفي بالعيد بعروض مميزة - اخبار الإمارات - أخبار كل يوم

البيان

| albayan.ae
نتائج سحب لوتو الامارات نتائج سحب لوتو الامارات

Coronavirus in THE EMIRATES

أصابات

شفاء

وفيات

٦٣٢١٢

٥٧١٩٣

٣٥٨

أصابات جديده: -

حالات خطيرة: -

وفيات جديدة: -

doh.saal.ai

13/08/2020

klyoum logo

"كل يوم" مجله إلكترونية مستقلة تجمع جميع الأخبار السياسية، الفنية، الرياضية، الأقتصاديه و حواء من نبض لبنان والشرق الأوسط و من أهم المصادر.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها ولا تعكس بأي شكل من الأشكال وجهة نظر موقع "كل يوم" كما لا يترتب عليها أي مسؤولية مباشرة أو غير مباشرة.


جميع المقالات تحمل أسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.