اخبار تونس

وطن يغرد خارج السرب

سياسة

زفاف ماريتا الحلاني.. حاولت تقليد رجوة آل سيف في الحنة واستعانت بنفس المصمم في الزفاف! (شاهد)

زفاف ماريتا الحلاني.. حاولت تقليد رجوة آل سيف في الحنة واستعانت بنفس المصمم في الزفاف! (شاهد)

klyoum.com

وطن– احتفلت الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني، ابنة الفنان عاصي الحلاني، اليوم بزفافها من المنتج الفني ومدير الإنتاج بمنصة أنغامي، كميل أبي خليل.

أميرة حقيقية

وكتبت ماريتا: "لحسن الحظ تزوجنا".

وأقامت ماريتا بالأمس، حفل حنة ارتدت خلاله قفطاناً تراثياً مكوناً من قطعتين، بنصف كم من الكتان باللون العاجي. ومطرز بالزهور الذهبية ويتوسطه حزام باللون الذهبي.

قفطان مثل رجوة

ويبلغ سعر قفطان ماريتا الذي ابتاعته من دار Kaftish للأزياء، 425 دولار.

رفضت الارتباط من قبل

وتحدثت ماريتا حينها عن سر عدم ارتباطها في لقاء ببرنامج et بالعربى قائلة: “أنا ببعد عن الارتباط تجنبا للتشتيت لأني في مقتبل حياتي”.

وتابعت: “بحاول أبني مستقبلي وأركز طاقتي على أعمالي الفنية وليس على العلاقات العاطفية. بجانب أنني مشغولة ومعنديش وقت وإذا ارتبطت هقول لجمهوري في أسرع وقت”.

وقالت ماريتا في لقاء آخر: “قبل دخولي مجال التمثيل كنت كثيرة التواجد على السوشيال ميديا. وكثيرا ما كنت أنشر فيديوهات ولكن بمجرد ما كلموني كي أشارك أصبح وجودي قليلا”.

وأضافت: “لا يوجد وقت كاف لتصوير الفيديوهات، ولكن من وقت لآخر أحاول أن اتواجد. ومن أكثر الفنانات اللي بحبها شيرين عبد الوهاب وأنغام”.

وأوضحت ماريتا الحلاني: “والدي دائما كان يشجعني ويقول لي تعالي نغني مع بعض”، مردفة: “والدي لم يقف في وجهي ودائما كان يشجعني وينصحني، لأن هذا حلمي”.

*المصدر: وطن يغرد خارج السرب | watanserb.com
اخبار تونس على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com