أخبار كل يوم

القبض على سورية قتلت زوجها بالاتفاق مع عشيقها في تركيا

اخبار سورية:  الأحد ٢ أب ٢٠٢٠ - ٠٤:٤٣
القبض على سورية قتلت زوجها بالاتفاق مع عشيقها في تركيا
القبض على سورية قتلت زوجها بالاتفاق مع عشيقها في تركيا

ألقت الشرطة التركية السبت القبض على امرأة سورية متورطة في جريمة قتل زوجها بالتنسيق مع عشيقها وصديقه قرب مدينة “إسطنبول” التركية.

ونشر موقع صحيفة “حرييات” التركية، أن الشرطة التركية عثرت على جثة لاجئ سوري يدعى “سالم حميدي -50 عاماً” ملقاة على طرف الطريق الواصل بين مدينتي “إسطنبول” و”صقاريا” في تركيا.

وأظهرت نتائج التحقيقات ضلوع زوجة المغدور بمقتله بالتنسيق مع عشيقها الذي نفذ الجريمة بالتعاون مع أحد أصدقائه، حين طلبت من زوجها السفر مع القاتل وشريكه إلى مدينة أخرى بقصد العمل.

وأشار الموقع إلى أن “المجرم أوقف سيارته على الطريق بعد خروجهم من مدينة “إسطنبول” بالقرب من أحد الأحراج المنتشرة على طول الطريق بذريعة تفقد إطارات السيارة، ليقوم بعد ذلك بقتل المغدور بالاشتراك مع صديقه بالعصي والأدوات الحديدية التي تستخدم لتبديل الإطارات”.

واعترفت الزوجة بإقدامها على التخطيط مع عشقيها بهدف التخلص من زوجها، بعد جمع الأدلة ومواجهة المتهمين بالجريمة، وبدوره اعترف المجرم بجريمته وعلى شريكه فيها، ليتم بعد ذلك إحالتهم إلى القضاء التركي.

وبحسب وزارة الداخلية التركية فإن نسبة جرائم السوريين في تركيا مقارنة مع النسبة العامة بلغت 1.32% أي أقل من واحد ونصف بالمئة، وذلك ما بين أعوام 2014-2017.

فيما قال وزير الداخلية التركي، “سليمان صويلو”، العام الماضي إن متوسط ​​معدل الجريمة لدى السوريين أقل من نصف معدل الجريمة للمواطنين الأتراك.

المصدر: يوميات سوريا - سورية

عرض المزيد من اخبار سورية

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه

Share on Linkedin
Tweet
Share on Facebook
المصدر: يوميات سوريا - اخبار سورية
يوميات سوريا اخبار سورية
* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.
* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.
القبض على سورية قتلت زوجها بالاتفاق مع عشيقها في تركيا - اخبار سورية - أخبار كل يوم

يوميات سوريا

| yomyatsyria.com
نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي

Coronavirus in Syria

أصابات

شفاء

وفيات

١,١٨٨

٣٤٦

٥٢

أصابات جديده: -

حالات خطيرة: -

وفيات جديدة: -

worldometers.info

10/08/2020

klyoum logo

"كل يوم" مجله إلكترونية مستقلة تجمع جميع الأخبار السياسية، الفنية، الرياضية، الأقتصاديه و حواء من نبض لبنان والشرق الأوسط و من أهم المصادر.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها ولا تعكس بأي شكل من الأشكال وجهة نظر موقع "كل يوم" كما لا يترتب عليها أي مسؤولية مباشرة أو غير مباشرة.


جميع المقالات تحمل أسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.