اخبار سورية

تلفزيون سوريا

سياسة

بعد نفي "أبو عمشة".. عزم تعلن قرارات جديدة بشأن منطقة الشيخ حديد

بعد نفي "أبو عمشة".. عزم تعلن قرارات جديدة بشأن منطقة الشيخ حديد

klyoum.com

أعلنت "غرفة القيادة الموحدة – عزم" عن قرارات جديدة بشأن منطقة الشيخ حديد التي تسيطر عليها فرقة "السلطان سليمان شاه". وذلك بعد أيام على إصدار قرارها النهائي بنفي محمد الجاسم الملقب "أبو عمشة" خارج منطقة عمليات "غصن الزيتون" (عفرين وريفها).

وقالت عزم في بيان نشرته عبر معرفاتها مساء اليوم الثلاثاء: "بناءً على التزامات القيادة الموحدة – عزم، بتطبيق قرارات اللجنة التي نظرت في قضية (فصيل السلطان سليمان شاه)، فقد تم تعيين العميد عبد المنعم نعسان قائداً لمنطقة الشيخ حديد".

وأضاف البيان أنه "تم حلّ أمنية الشيخ حديد، وتفعيل مفرزة للشرطة العسكرية في منطقة الشيخ حديد، وإزالة الحواجز والنقاط العسكرية التي أحدثت في الآونة الأخيرة".

البيان رقم: 25 pic.twitter.com/ijXWQqIwy4

وكانت اللجنة الثلاثية المكلفة من قبل غرفة القيادة الموحدة "عزم"، أصدرت في 22 شباط الفائت قراراً نهائياً ينص على نفي "أبو عمشة" خارج منطقة عمليات "غصن الزيتون" (عفرين وريفها)، بسبب تجاوزاته الواسعة. وذلك بعد أن أصدرت اللجنة المكلفة بالنظر في شكاوى المدنيين وتسجيل الانتهاكات المرتكبة بحقهم من قبل فصيل "السلطان سليمان شاه"، قراراً يقضي بعزل قائد الفصيل، "أبو عمشة" من منصبه، بالإضافة إلى خمسة قياديين آخرين، بعد إثبات التهم ضدهم.

*المصدر: تلفزيون سوريا | syria.tv
اخبار سورية على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com