اخبار سورية

سناك سوري

منوعات

أسامة الروماني: دريد لحام "هرم".. والبُعد الإنساني أعادني للسنيما

أسامة الروماني: دريد لحام "هرم".. والبُعد الإنساني أعادني للسنيما

klyoum.com

يعود الفنان السوري "أسامة الروماني" للسينما من خلال فيلم للمخرج "سمير طحان". ويقول عن سبب عودته:«وجدت في العمل الجديد محاولة لإنتاج فيلم قصير يحمل بعداً إنسانياً».

كما أعرب "الروماني" عن شعوره بالفرح والامتنان للاستقبال والحفاوة التي قوبل بها عند عودته لعالم الدراما بعد انقطاعه الطويل عنها. فلم يكن يتوقع أن يشارك في خمسة أعمال ضمن موسم درامي واحد. ناهيكم عن العروض الأخرى التي عرضت عليه. حسب ما ذكر لموقع "فوشيا".

وعن مسلسل "كرزون" قال "الروماني" أنه يتناول موضوعات إنسانية، ويقدم فيه شخصية أب يعيش في حياة مترفة. ويفكر بأبنائه وحياتهم في حال تغير وضعهم المادي. وعلى إثر ذلك يقوم باختبار ابنته لتجهيزها من أجل مواجهة تلك الظروف. مبيناً أنه عمل اجتماعي كوميدي.

كما أشاد "الروماني" بالفنان "دريد لحام" «إنه فنان شامل من الصعب وصفه بكلمتين. ودائما ما يقدم فنياً ما يدعو للإعجاب، ويجمع بين حماس الشباب وخبرة الكبار».

وسبق وأن وصف "لحام" الفنان "الروماني" بـ «الذهب العتيق»، ليقول "الروماني" «أنه هرم لا يبلى مع مرور السنين».

لا تختلف قصص الدراما بين الماضي والحاضر بحسب "الروماني" الذي يضيف:«هناك قواعد للفن وظروف تمنع من تنفيذها كلها».

مؤكداً أنه لا بد من تقديم إمكانيات أفضل للعمل وشروط ملائمة لإنتاج ما يحترم الجمهور. وذلك بعيداً عن التهاون والأفكار البسيطة لتحقيق الهدف الحقيقي من الدراما وتقديم عمل جيد للفنان. فأي تغيير بالدراما برأي الروماني نابع من رغبة القائم عليها بنوعية العمل الذي يرغب بإنجازه.

يذكر أن "الروماني" شارك بعد عودته في "حوازيق"، "كسر عضم"، "على قيد الحب"، وعشارية "وثيقة شرف".

*المصدر: سناك سوري | snacksyrian.com
اخبار سورية على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com