اخبار سورية

الميادين

سياسة

الرئيس السوري بشار الأسد مستقبلاً فريق الفتوة: انتصرتم للوطن

الرئيس السوري بشار الأسد مستقبلاً فريق الفتوة: انتصرتم للوطن

klyoum.com

الرئيس السوري بشار الأسد يستقبل فريق الفتوة لتهنئته بتتويجه بلقب الدوري السوري الممتاز لكرة القدم.

استقبل الرئيس السوري بشار الأسد فريق الفتوة لتهنئته بتتويجه بلقب الدوري السوري الممتاز لكرة القدم.

وقال الرئيس الأسد، كما جاء في صفحة الرئاسة السورية في "فيسبوك"، أن "فرحة فوز الفتوة ببطولة الدوري ليست رياضية أو كروية فحسب، وإنما وطنية لأنها تمثّل انتصاراً للإرادة وهزيمة للظروف الصعبة، ولذلك شاركَتْهم الفرحة جماهير الأندية حتى المنافسة، ونالوا احترام السوريين جميعاً وتقديرهم".

وأضافت صفحة الرئاسة السورية، أن الرئيس الأسد هنأ أعضاء الفريق بحصد لقب بطولة الدوري، وناقش مع إدارة النادي ورئيس الاتحاد الرياضي العام (فراس معلا) ورئيس الاتحاد السوري لكرة القدم (صلاح الدين رمضان) التحديات التي تواجه رياضة كرة القدم في سوريا عموماً وفي دير الزور على وجه التحديد، لاسيما في ظل الدمار الكبير الذي خلّفه الإرهـاب في مختلف المنشآت الرياضية.

وشجع الرئيس الأسد لاعبي الفريق على المحافظة على المستوى المتقدّم الذي وصلوا إليه، وشاركهم أفكارهم وطروحاتهم لإيجاد الحلول للعقبات التي تواجه كرة القدم والنهوض بها وخصوصاً في محافظتهم.

يُذكر أن إنجاز الفتوة جاء بعد انتظار دام 32 عاماً على آخر ألقابه، حيث سبق له التتويج بلقب الدوري في موسم 1990-1991، إضافة إلى 4 ألقاب في مسابقة كأس الجمهورية أعوام 1988، 1989، 1990 و1991، وكأس السوبر السوري في عام 1991.

*المصدر: الميادين | almayadeen.tv
اخبار سورية على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com