اخبار سورية

الوكالة العربية السورية للأنباء

سياسة

12 شهيداً بينهم طفلان جراء قصف الاحتلال المتواصل على قطاع غزة

12 شهيداً بينهم طفلان جراء قصف الاحتلال المتواصل على قطاع غزة

klyoum.com

القدس المحتلة-سانا

استُشهد 12 فلسطينياً بينهم طفلان وأُصيب العشرات جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي اليوم عدة منازل في مناطق متفرقة تركزت في شمال قطاع غزة وجنوبه.

وذكرت وكالة وفا أن طيران الاحتلال قصف منزلاً في حي "تبة زارع" شرق مدينة رفح جنوب القطاع، ما أدى لاستشهاد 6 فلسطينيين بينهم طفلان وجرح آخرين وجميعهم من عائلة واحدة، فيما لا تزال تواصل طواقم الدفاع المدني محاولة انتشال عدد آخر من الضحايا.

وفي خان يونس جنوب القطاع أيضاً، أكد الهلال الأحمر الفلسطيني دفن 36 شهيداً في مستشفى الأمل بمدينة خان يونس جنوب قطاع غزة لتعذر دفنهم في المقابر.

كما نسف الاحتلال منازل سكنية في المنطقة الواقعة بين بلدة القرارة والزنة شرق خان يونس.

وفي مدينة غزة، قصف الاحتلال منزلاً قرب فندق الأمل غربها ما تسبب باستشهاد فلسطيني ووالدته، فيما استشهد آخر وجُرح العشرات بعد قصف مماثل على شمال المدينة، وسط استمرار الطيران بشن سلسلة غارات على عدة مناطق فيها، كما قصفت المدفعية المنازل خلف مجمع الشفاء بالمدينة والذي تواصل قوات الاحتلال حصاره واقتحامه لليوم الثالث.

أما شمال القطاع، فقد استشهد ثلاثة فلسطينيين وأُصيب 10 جراء قصف الطيران المسيّر للاحتلال عند مفترق حمودة شرق جباليا.

وكانت وزارة الصحة الفلسطينية أعلنت في وقت سابق اليوم ارتفاع عدد ضحايا عدوان الاحتلال المتواصل منذ السابع من تشرين الأول الماضي على القطاع المنكوب إلى 31923 شهيداً، و74096 جريحاً.

*المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء | sana.sy
اخبار سورية على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com