اخبار سورية

داماس تايمز

سياسة

وزارة النقل تؤهل طرق درعا فور سريان التسوية

وزارة النقل تؤهل طرق درعا فور سريان التسوية

klyoum.com

أعلنت المواصلات الطرقية في درعا وفور سريان التسوية في المحافظة عن البدء بصيانة وتأهيل طريق درعا،وذلك في المنطقة المقيدة من البانوراما بطول /10/ كم وصولاً إلى الجمرك القديم  

كما أعلنت عن المباشرة بحل مشكلة تجمع مياه الأمطار على كامل عرض الطريق وبمسافة طولها /400/ م على الطريق المذكور.

وأكدت وزارة النقل على مباشرة العمل لإيصال الخدمات اللازمة لمركز قبان نصيب الحدودي من حراسة - كهرباء- ماء – هاتف – إنارة للساحات .

كما أكدت على متابعة أعمال الصيانة وفق الأولويات المحددة في المواقع الأكثر تضرراً على طول شبكة الطرق المركزية الموجودة في محافظة درعا والبالغة 450 كم .

وأوضحت الوزارة أن التركيز الآن سيكون على صيانة الطريق الدولي أتستراد دمشق _ الحدود الأردنية كونه شريان نقل تجاري حيوي هام مهم يربطنا بالمملكة الأردنية ودول الخليج .

وبينت الوزارة أنه ومن ضمن الخطة سيتم صيانة الطريق المركزي الذي يربط بين محافظتي درعا والسويداء ، والطريق المركزي الذي يربط الريف الشرقي للمحافظة بمركز مدينة درعا : طريق درعا _ بصرى السياحي ، وصيانة الطريق المركزي الذي يربط الريف الغربي للمحافظة بمركز مدينة درعا مع الريف الشمالي طريق درعا _اليادودة _ درعا الشيخ مسكين .

بالإضافة لصيانة طريق خربة غزالة _ عتمان، ولطريق الشيخ مسكين، والصنمين .

وأشارت الوزارة إلى أن الأعمال الإسعافية التي تم تنفيذها للصيانة السريعة شملت إعادة إنشاء عبارة صندوقية على طريق أزرع _ بصر الحرير ، وآخرى على طريق الشيخ مسكين  _ نوى، بالإضافة لصيانة إسعافية لطريق الشيخ مسكين _نوى، ولطريق اليادودة _ تل شهاب ، ولطريق اليادودة _المزيريب _ الشيخ مسكين .

*المصدر: داماس تايمز | damas-times.com
اخبار سورية على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com