اخبار سورية

سناك سوري

منوعات

دانا جبر ترغب بدخول عالم المسلسلات المعرّبة وتنتظر العروض

دانا جبر ترغب بدخول عالم المسلسلات المعرّبة وتنتظر العروض

klyoum.com

أعربت الفنانة "دانا جبر" عن رغبتها بالمشاركة في المسلسلات المعربة مثل "كريستال" و"الخائن". مشيرة أنها تحبها وتحب متابعتها.

وذكرت "دانا جبر" أنها ورغم محبتها للمسلسلات المعربة، لم تقم الجهات المعنية بإنتاجها أو إخراجها. بترشيح اسمها لأي شخصية فيها حسب ما نقل عنها موقع "فوشيا".

وحول وضع الممثل السوري يالعموم في البلاد، كشفت "دانا" عما ينقصه في مسيرته ألا وهو الدعم الإنتاجي. مع تأملها بأن تحظى المسلسلات السورية نصيبها منه، وألا يُظلم أي منها.

وبحسب وجهة نظر "دانا" الخاصة، فإن المحطة الفضائية لها دور كبير في انتشار المسلسل ضمن السباق الرمضاني. وقالت إن قنوات مثل "mbc"، أو "دبي" تتضمن انتشار المسلسل نظراً لضخامتها ومتابعتها من قبل عدد كبير من الجمهور.

وتمكنت المسلسلات السورية مثل "ولاد بديعة" و"تاج" من لفت انتباهها، وبينت أنها ستتابعها. لا سيما الأخير بسبب محبتها الكبيرة للفنانَين "تيم حسن" و"بسام كوسا" وإعجابها بكل ما يقدمه من شخصيات. إضافة لإنتاج العمل الضخم الذي أبهرها وحمّسها لمتابعته.

يذكر أن "دانا جبر" ستكون مشاركة بثلاثة مسلسلات سورية هي "ثمن الخيانة"، والكوميدي "عريس تحت الطلب". كما سيشهد الموسم دخولها عالم البيئة الشامية عبر مسلسل "الوشم".

*المصدر: سناك سوري | snacksyrian.com
اخبار سورية على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com