اخبار سورية

الدرر الشامية

سياسة

اللاذقية.. حلاق يستدرج شابا ويقتله بطريقة جهنمية لا تخطر على بال

اللاذقية.. حلاق يستدرج شابا ويقتله بطريقة جهنمية لا تخطر على بال

klyoum.com

الدرر الشامية:

شهدت محافظة اللاذقية معقل ميليشيات نظام الأسد جريمة قتل مروعة ارتكبها حلاق بحق أحد زبائنه بطريقة جهنمية لا تخطر على بال.

وقالت وزارة داخلية نظام الأسد: "إن الأهالي وجدوا جثة ملقاة على الطريق الواقع بين قريتي الرويمية والعامرية ببلدة الهنادي بريف اللاذقية وعليها إصابة طلق ناري في الرأس".

وأضافت: "وتبين أن الجثة تعود لشخص يدعى عصام وبعد التحري تم حصر الأدلة في حلاق يدعى ماهر، حيث كان آخر ظهور للضحية برفقة الحلاق".

وأردفت: "أن الحلاق اعترف بأنه استدرج الضحية إلى محله بحجة حلاقة شعره ولحيته وتصفية بشرته بالبخار، واستغل استرخاءه أثناء ذلك وأطلق عليه النار من الخلف على رأسه ببندقية صيد فأرداه قتيلا".

وذكر المجرم أنه أغلق المحل وغادره إثر ارتكابه للجريمة لمدة ساعة وعاد ومعه سيارة سوزوكي استعارها من عند جاره بحجة إحضار علف للأبقار، وحمل فيها الجثة وألقاها على قارعة الطريق ومن ثم تخلص من أداة الجريمة برميها في النهر وعاد إلى مسرح الجريمة وقام بتنظيفه.

يذكر أن مناطق سيطرة نظام الأسد تشهد انفلاتا أمنيا غير مسبوق حيث كثرت في الفترة الأخيرة عمليات القتل والسرقة والاغتصاب والغش وغالبا ما تكون ميليشيات الأسد ضالعة في هذه الجرائم.

*المصدر: الدرر الشامية | eldorar.com
اخبار سورية على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com