اخبار سورية

هاشتاغ سورية

منوعات

لاعب كمال أجسام إيطالي يقتل والديه خنقا

لاعب كمال أجسام إيطالي يقتل والديه خنقا

klyoum.com

اعتُقِل لاعب كمال الأجسام الإيطالي صاحب الـ31 عاماً في 29 كانون الثاني/يناير الماضي بتهمة قتل والديه لورا بيرسيلي (68 عاماً) وبيتر نيومير (63 عاماً) في مدينة بولزانو.

وأثناء التحقيق معه، اعترف بقتل والديه خنقاً وإلقاء جثتيهما في أحد أنهار إقليم ترينتينو –ألتو أديجى شمالي البلاد، وقال": كنت في الصالة مع أبي، وسقطنا على الأرض معاً، ولا أدري إن كنت قد خنقته من الخلف أو من الأمام، أنا فقط أتذكر أنني ضغطت عليه بشدة"، بهذه الكلمات اعترف بينو نيومير، مدرّب لياقة بدنية بقتل والديه، وفقاً لموقع "ilfattoquotidiano" الإيطالي.

ومؤخراً اعترف نيومير، الذي قضى قرابة الشهرين في السجن بتهمة القتل المزدوج وإخفاء الجثث، بقتل والديه.

وعلى الرغم من عدم ظهور جثة والده، بل فقط العثور على دمه على جسر قريب في المدينة، فإن رجال الشرطة تمكنوا من إيجاد جثة والدته وعليها علامات الخنق.

التحقيقات أوضحت ان نيومير يعاني الفصام المصحوب بجنون العظمة مع اضطرابات الشخصية العدوانية، إذ يُزعم أنه عانى الصيف الماضي أزمة ذهنية شديدة وعنيفة أثناء إقامته مع صديقته في ذلك الوقت في مدينة أولم في ولاية بادن-فورتمبيرج بألمانيا.

ولهذا، دخل مستشفى للأمراض النفسية لمدة 3 أيام، ثم ذهب إليه والده واصطحبه إلى منزل العائلة في بولزانو، حيث كان من المفترض أن يخضع للعلاج.

ويبدو أن والدي القاتل كانا يشعران بالخوف من ابنهما خشية ارتكابه أي فعل خطر، إذ أخفيا كل السكاكين في منزلهما، وكتبت والدته إلى صديقتها بعد 3 أسابيع من العيش مع ابنها في المنزل: "أخفينا السكاكين ولكن هناك مقصاً، يوجد كل شيء".

*المصدر: هاشتاغ سورية | hashtagsyria.com
اخبار سورية على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com