اخبار سورية

سناك سوري

منوعات

سارية السواس سعيدة بتكرار حضورها في ولاد بديعة

سارية السواس سعيدة بتكرار حضورها في ولاد بديعة

klyoum.com

أعربت المطربة "سارية السواس" عن سعادتها بظهور أغنيتها "بس اسمع مني" في ولاد بديعة. والتي كانت تتمايل عليها الفنانة "سلافة معمار" التي تؤدي دور الراقصة "سكر" في العمل.

ونشرت "سارية" عبر حسابها "فيسبوك" صورة من مشهد "سلافة" وهي تؤدي أغنية "بس اسمع مني". على المسرح الذي ترقص عليه. وبينت مدى محبتها للأخيرة كممثلة موهوبة بكل أعمالها.

وخلال الحلقة العاشرة من العمل ظهرت "سلافة معمار"، التي تؤدي دور "سكر" في مسلسل "ولاد بديعة" وهي تتمايل على أنغام "بس اسمع مني" بصوت "سارية السواس" وتغني معها.

وبدورها باشرت "سارية" التذكير بأن أغنيتها التي شكلت انطلاقتها الأقوى في عالم الغناء الشعبي. غالباً ما يتم عرضها خلال المسلسلات السورية، وختمت منشورها قائلةً «بس هالمرة مع فنانة كتير بحبا، سلافة معمار».

يذكر أنه سبق وقدّم مسلسل "زمن العار" أغنية "بس اسمع مني" بأحد مشاهد "تيم حسن". أثناء قيادته للتكسي التي يعمل عليها، مع المخرجة "رشا شربتجي" ذاتها مخرجة "ولاد بديعة".

وكانت "سارية" قد أدت الأغنية لأول مرة في عام 2008 خلال واحدة من حفلاتها، وحققت شعبية كبيرة عند محبي ذلك النمط الغنائي. وسبق وأكدت أن جمهورها لايزال يطالبها بغنائها بكل حفل تحييه، حسب مانقل عنها تلفزيون "لنا".

واشتهرت فيها عبارة "أبو جعفر صبرني"، وروت أن قصة تلك العبارة جاءت بناءً على طلب إحدى السيدات، التي طلبت منها أن تغني لابنها المغترب. وغنتها بشكل عفوي لتحقق ذاك الصدى الكبير.

*المصدر: سناك سوري | snacksyrian.com
اخبار سورية على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com