اخبار السودان

وكالة السودان للأنباء

سياسة

وفد الإشراف الاتحادي للتأمين الصحي يشيد بإنجازات التأمين بنهر النيل

وفد الإشراف الاتحادي للتأمين الصحي يشيد بإنجازات التأمين بنهر النيل

klyoum.com

عطبرة 27-5-2022 (سونا)- عقد وفد الإشراف الاتحادي للتأمين الصحي الذي زار ولاية نهر النيل لثلاثة أيام ، اجتماعه الختامي بقاعة التأمين الصحي بولاية نهر النيل بعطبرة اليوم، حيث وقف الوفد الذي رأسه دكتور فاروق نور الدائم من خلال الزيارة على أداء الإدارات والأقسام بإدارة الفرع والوحدات التنفيذية بالمحليات.

وأشاد دكتور فاروق نور الدائم رئيس الوفد بالطفرة الكبيرة على مستوى البنيات التحتية برئاسة التأمين الصحي بالولاية والوحدات التنفيذية .

وعبر رئيس الوفد خلال استعراضه لنتائج الزيارة عن تلمسهم لمؤشرات جيدة لأداء التأمين الصحي بالولاية مشيرا الى الرضا الكبير لمتلقي الخدمة وكذلك مقدمي الخدمة، كما أشاد بالعلاقات التنسيقية بين التأمين الصحي وحكومة الولاية وعلى رأسها والي الولاية داعيا الى تفعيل المزيد من الشراكات لتقديم الخدمات .

وأشار إلى أن الزيارة الإشرافية ركزت على محور الحاكمية، الخدمات الصحية، التغطية السكانية، الموارد البشرية والمالية، التخطيط والبحوث وتقنية المعلومات، وذلك بالوقوف بصورة عملية على منافذ تقديم الخدمة المباشرة وغير المباشرة والوحدات التنفيذية.

من جهته أعرب دكتور فاروق فيصل احمد مدير فرع التأمين الصحي بالولاية عن شكره لوفد الإشراف على التقرير الختامي والذي يهدف لتحسين مستوى الأداء على مستوى الفرع مؤكدا العمل على معالجة الملاحظات التي تمت خلال الإشراف داعياً العاملين بالفرع إلى مضاعفة الجهود لمعالجة الإشكالات وتجويد العمل.

وكان قد تم استعراض التقرير المتكامل من الإشراف شمل كافة المحاور المستهدفة.

وكان وفد الإشراف قام بزيارة للوحدة التنفيذية عطبرة، الصيدلية المركزية (1)، صيدلية اليتيم، الوحدة التنفيذية بربر، مستوصف كنور الخيري ومركز صحي الشرقي بعطبرة.

*المصدر: وكالة السودان للأنباء | suna-news.net
اخبار السودان على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com