اخبار السودان

نبض السودان

رياضة

قبل مواجهة مصر.. مدرب صقور الجديان يفجرها "السودان غير جاهز لكأس العرب"

قبل مواجهة مصر.. مدرب صقور الجديان يفجرها "السودان غير جاهز لكأس العرب"

klyoum.com

رصد – نبض السودان

شدد الفرنسي هوبير فيلود المدير الفني لمنتخب السودان، على أهمية مواجهة مصر، المقرر إقامته اليوم السبت، ضمن الجولة الثانية لحساب المجموعة الرابعة لبطولة كأس العرب المقامة في قطر.

وكان منتخب مصر قد فاز في المباراة الأولى على لبنان بهدف دون رد، فيما خسر منتخب السودان من الجزائر برباعية مقابل لا شيء.

وقال فيلود في المؤتمر الصحفي أمس الجمعة: “توقف الدوري في السودان خلال الفترة الماضية أثر علينا، وتناسينا مباراة الجزائر ونرغب في الاستفادة منها”.

وتابع: “السودان غير جاهز لكأس العرب، والمنتخب يضم 5 لاعبين فقط من الكبار والباقي لاعبين من الشباب، لكن البطولة فرصة جيدة لتجهيز المنتخب”.

وأردف المدير الفني لمنتخب السودان: “نسعى لتحقيق الفوز أو التعادل أمام مصر، من أجل الحفاظ على حظوظنا في تأهل للدور الثاني من البطولة” .

وحول الوضع النفسي للاعبين بعد الخسارة أمام الجزائر، قال: “تحدثت مع اللاعبين بعد نهاية المباراة من أجل تجهزيهم لمواجهة مصر.. وأنا قريب جدا من اللاعبين”.

وأشار: “حذرت اللاعبين من تكرار الوقوع في أخطاء مواجهة الجزائر، ولا بد من الإعداد الجيد، وعلينا أن نكون أكثر تركيزا طوال اللقاء لأن مباراة الغد مهمة جدا”.

وزاد: “هناك الكثير من الأمور المتشابهة بين الجزائر ومصر، وعلينا التركيز جيدا في المباراة، ونحن نفكر حاليا في استرجاع قوتنا، وحتى وإن حصلنا على التعادل أمام مصر ربما يسهم في تأهلنا”.

وواصل: “مصر منتخب جيد يضم في صفوفه عناصر قادرة على تقديم مواجهة عالية المستوى، والمباراة ستكون صعبة وقوية خاصة أن المنتخبين لهما ثقافات متقاربة”.

شارك:

*المصدر: نبض السودان | nabdsudan.net
اخبار السودان على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com