اخبار السودان

أثير نيوز

سياسة

التنمية الاجتماعية بالخرطوم: برنامج ثمرات يبني قاعدة بيانات اجتماعية

التنمية الاجتماعية بالخرطوم: برنامج ثمرات يبني قاعدة بيانات اجتماعية

klyoum.com

 وجه الدكتور أبوبكر كوكو ضحية المدير العام لوزارة التنمية الإجتماعية بولاية الخرطوم ومنسق برنامج دعم الأسر السودانية (ثمرات)، مديري إدارات التنمية الإجتماعية بالمحليات بحصر الأيتام والأرامل وذوي الإعاقة وبائعات الشاي عبر مراكز تسجيل (ثمرات) بمحلياتهم.

ووقف خلال تفقده اليوم مراكز تسجيل (ثمرات) بمحلية الخرطوم، برفقة المدير التنفيذي للمحلية الأستاذ أحمد السماني عبد الرازق ومنسق الحرية والتغيير بالمحلية، على سير العمل بالمراكز والمعوقات التي تعترضه فنياً وتقنياً، مشيداً بالدور المتعاظم الذي ظلت تضطلع به لجان الخدمات والتغيير ولجان المقاومة بالأحياء في إنجاح المشروع عبر التوعية وتوجيه المواطنين نحو مراكز التسجيل.

وأوضح ضحية أن برنامج (ثمرات) من أكبر المشاريع القومية، يستهدف 80% من جملة السكان، وهو يبني قاعدة بيانات إجتماعية ويحقق عملية الشمول المالي، مناشداً المواطنين بضرورة والإسراع  بالتسجيل في البرنامج.

من جانبه أوضح الأستاذ مهند محمد رزق الله منسق لجان الخدمات بالمحلية أن جملة المراكز العاملة في برنامج (ثمرات) بالمحلية (15 مركزا)، موزعة على وحدات المحلية الإدارية، وأن متوسط الإدخال اليومي بكل مركز بين 400 – 1500 فرد، بكادر عامل (10 مدخل بيانات) بكل وحدة إدارية.

*المصدر: أثير نيوز | atheernews.net
اخبار السودان على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com