أخبار كل يوم

مدرب الهلال يستعيد خدمات مدالله العليان

اخبار السعودية:  الأربعاء ١٦ أيلول ٢٠٢٠ - ٢٣:٤٣
مدرب الهلال يستعيد خدمات مدالله العليان
مدرب الهلال يستعيد خدمات مدالله العليان

متابعة - الرياض الإلكتروني

شهدت تدريبات نادي الهلال حامل لقب دوري أبطال آسيا في نسخته الماضية مشاركة الظهير الأيمن مدالله العليان بعد أن أنهى برنامجه التأهيلي.

وكان فريق الهلال الأول لكرة القدم قد أنهى مساء اليوم الأربعاء تحضيراته الميدانية استعداداً لمواهة نظيره الأوزبكي باختاكور في تمام الساعة التاسعة مساء يوم غدٍ الخميس ضمن لقاءات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا حيث تركز المران على الجانبين التكتيكي والفني.

من جهة أخرى واصل عبدالله عطيف برنامجه التأهيلي المعد له مسبقا بأداء تدريبات لياقية باستخدام الكرة.

ويسعى الهلال حامل اللقب إلى تجديد فوزه على بختاكور الأوزبكي والتأهل للدور الثاني من دوري أبطال آسيا في كرة القدم، وذلك عندما يلتقيان الخميس في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية.

ويتصدر الهلال المجموعة برصيد 9 نقاط جمعها من ثلاثة انتصارات متتالية، كان آخرها على بختاكور الثاني بست نقاط يوم الاثنين 2 - 1 في مستهل عودة المنافسات، بعد التوقف منذ فبراير الماضي في غرب القارة بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وتضم المجموعة شباب الأهلي دبي الذي أنعش آماله بتحقيقه فوزه الأول على حساب شاهر خودرو الإيراني (1-صفر) الذي يلتقيه مجددا غداً في الجولة ذاتها.

ورغم ظروف الغيابات التي أثرت على الهلال بعد إصابة خمسة من لاعبيه بفيروس كورونا المستجد، قدم حامل اللقب مباراة كبيرة أمام بختاكور ونجح في خطف الفوز في الوقت القاتل، وهو يتطلع الخميس إلى تكرار الفوز وضمان تأهله للدور ثمن النهائي, وفي المقابل يسعى باختاكور لرد اعتباره، لاسيما أنه قدم مستوى جيداً في المباراة الماضية، وكان قريباً من الخروج بالتعادل.

المصدر: جريدة الرياض - السعودية

عرض المزيد من اخبار السعودية

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه

Share on Linkedin
Tweet
Share on Facebook
المصدر: جريدة الرياض - اخبار السعودية
جريدة الرياض اخبار السعودية
* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.
* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.
مدرب الهلال يستعيد خدمات مدالله العليان - اخبار السعودية - أخبار كل يوم

جريدة الرياض

| alriyadh.com
مسابح مسبقة الصنع مسابح مسبقة الصنع

Coronavirus in Saudi Arabia

أصابات

شفاء

وفيات

٣٢٩,٢٧١

٣٠٩,٤٣٠

٤,٤٥٨

أصابات جديده: -

حالات خطيرة: ١,١٦٦

وفيات جديدة: -

worldometers.info

20/09/2020

klyoum logo

"كل يوم" مجله إلكترونية مستقلة تجمع جميع الأخبار السياسية، الفنية، الرياضية، الأقتصاديه و حواء من نبض لبنان والشرق الأوسط و من أهم المصادر.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها ولا تعكس بأي شكل من الأشكال وجهة نظر موقع "كل يوم" كما لا يترتب عليها أي مسؤولية مباشرة أو غير مباشرة.


جميع المقالات تحمل أسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.