أخبار كل يوم

كتارا تواصل احتفالاتها بعيد الأضحى المبارك

اخبار قطر:  السبت ١ أب ٢٠٢٠ - ٢١:٣٤
كتارا تواصل احتفالاتها بعيد الأضحى المبارك
كتارا تواصل احتفالاتها بعيد الأضحى المبارك

 تواصل المؤسسة العامة للحي الثقافي /كتارا/ في أجواء مفعمة بالبهجة، استقبال الزوار احتفالا بعيد الأضحى المبارك الذي أعدت له برنامجا مميزا وسط إجراءات وقائية تتماشى مع السياسات الاحترازية التي اتبعتها الدولة للوقاية من انتشار فيروس كورونا /كوفيد - 19/.

ويعتبر الحي الثقافي /كتارا/ من الوجهات السياحية الأساسية التي يقصدها الجميع للاستمتاع بالأجواء السعيدة، ففيه يجد الجميع ما يسعدهم ويمتعهم، خصوصا في الفعاليات الخاصة باحتفالات عيد الأضحى المبارك مثل عيدية/ كتارا/ التي جاءت هذا العام تحت شعار 'عيديتك في سيارتك' حيث تمر السيارات عبر نقاط التوزيع ويستلم الأطفال عيدياتهم التي حرصت المؤسسة على تغليفها وتعقيمها وفق أعلى معايير السلامة.

كما راعت /كتارا/ الفئات العمرية عند اختيار العيديات، وحرصت على أن تكون عيديات البنات والأولاد متنوعة تتناسب مع اهتماماتهم وما يحبونه أيضا.

أما شاطئ /كتارا/ الذي يعد من أجمل شواطئ الدولة وتجد فيه العائلات متنفسا رائعا لممارسة السباحة وكذلك الألعاب الرياضية مثل الباراشوت، فيستقبل الزوار من الثالثة عصرا وحتى العاشرة مساء، حيث خصصت إدارة الشاطئ أماكن لأصحاب الاسكوترات لتنزيلها والاستمتاع بها في أماكن خاصة بعيدة عن مناطق السباحة.

وفيما يخص الفعاليات التي تنظمها /كتارا/ عن بعد، هناك عدد من المسابقات منها اختيار أجمل زي للأطفال في العيد من خلال إرسال صورة أو فيديو للطفل المشارك، وقد رصدت فيها جوائز للفائزين الخمسة من كل مسابقة سواء للصورة أو الفيديو، ومن شروط هذه المسابقة أن تكون الصورة أو الفيديو ذات جودة عالية، على أن تعود ملكية المواد الفائزة للمؤسسة حيث يحق لها استخدامها لأي غرض.

وبالإضافة إلى ذلك هناك مسابقة عيد الأضحى المبارك 2020 على حساب /كتارا/ على الإنستغرام وهي عبارة عن أسئلة تتعلق بفعاليات المؤسسة في الأعوام الماضية ورصدت لها جوائز قيمة.. علاوة على عروض الألعاب النارية الافتراضية على موقعها الالكتروني.

وتتواصل الفعاليات حتى رابع أيام عيد الأضحى المبارك، حيث يتم توزيع عيدية /كتارا/ من الخامسة وحتى التاسعة مساء.

المصدر: العرب القطرية - قطر

عرض المزيد من اخبار قطر

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه

Share on Linkedin
Tweet
Share on Facebook
المصدر: العرب القطرية - اخبار قطر
العرب القطرية اخبار قطر
* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.
* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.
كتارا تواصل احتفالاتها بعيد الأضحى المبارك - اخبار قطر - أخبار كل يوم

العرب القطرية

| alarab.qa
مسابح مسبقة الصنع مسابح مسبقة الصنع

Coronavirus in Qatar

أصابات

شفاء

وفيات

١١٣,٩٣٨

١١٠,٦٢٧

١٩٠

أصابات جديده: -

حالات خطيرة: ٧٥

وفيات جديدة: -

worldometers.info

13/08/2020

klyoum logo

"كل يوم" مجله إلكترونية مستقلة تجمع جميع الأخبار السياسية، الفنية، الرياضية، الأقتصاديه و حواء من نبض لبنان والشرق الأوسط و من أهم المصادر.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها ولا تعكس بأي شكل من الأشكال وجهة نظر موقع "كل يوم" كما لا يترتب عليها أي مسؤولية مباشرة أو غير مباشرة.


جميع المقالات تحمل أسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.