اخبار قطر

العرب القطرية

رياضة

طرح تذاكر مباريات ملحق مونديال قطر

طرح تذاكر مباريات ملحق مونديال قطر

klyoum.com

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم اليوم الأربعاء طرح تذاكر آخر ثلاث مباريات فاصلة ومؤهلة لكأس العالم قطر 2022 ابتداء من يوم غد الخميس الموافق لـ 26 مايو في الساعة الثالثة مساء بتوقيت الدوحة في استاد أحمد بن علي بالريان، وسيحظى منتخبان بالتواجد في البطولة الأرقى في عالم الكرة أواخر السنة الجارية.

ويواجه الفائز في مباراة السابع من يونيو 2022 بين منتخبي الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أستراليا والإمارات العربية المتحدة منتخب بيرو في 13 من نفس الشهر في حين ستقام المباراة الفاصلة الثانية العابرة للقارات التي ستؤهل الفائز بها مباشرة لنهائيات بطولة كأس العالم يوم 14 يونيو بين منتخبي كوستاريكا ونيوزيلندا.

وتتوفر تذاكر المباريات الثلاث على موقع tickets.qfa.qa بثلاثين (30) ريالا قطريا فقط، ولا يمكن دفع ثمنها إلا ببطاقة ائتمان.

للمشجعين الخيار بين استخدام التذاكر المطبوعة والتذاكر الإلكترونية، وستنطلق المباريات الثلاث في الساعة 21:00 مساء بالتوقيت المحلي.

جائزة ثمينة تنظر الفائزَين في التصفيات العابرة للقارات

إذ ستلتحق أستراليا أو الإمارات العربية المتحدة أو بيرو بالمجموعة الرابعة (D) لبطولة كأس العالم التي تصم تضم كلا من فرنسا حاملة اللقب والدنمارك وتونس، في حين سيلتحق الفائز من مباراة كوستاريكا ونيوزيلندا بالمجموعة الخامسة (E) لينضمّ إلى اليابان وإسبانيا حاملة لقب سنة 2010، وألمانيا بطلة نسخة 2014.

*المصدر: العرب القطرية | alarab.qa
اخبار قطر على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com