اخبار قطر

العرب القطرية

رياضة

منير بوقديدة: تفاجأت بمستوى العنابي في البطولة

منير بوقديدة: تفاجأت بمستوى العنابي في البطولة

klyoum.com

أكد اللاعب الدولي التونسي السابق منير بو قديدة على ان العنابي لم يظهر بالصورة المتوقعة في البطولة كونه بطل آسيا وقدم عروضا قويا من قبل وشارك في العديد من البطولات الكبري وظهر بصورة رائعة ولكن ظهوره في المونديال وبخاصة في الافتتاحية لم يكن على المستوى وتفاجأت به وخروجه من الدور الأول لم يكن متوقعا لاننا جميعا كنا نتمنى صعوده كونه البلد المنظم كما عبر عن حزنه الشديد بعد خسارة نسور قرطاج مباراته ضد الأسترالي والخسارة غير المستحقة للاخضر أمام بولندا. وقال بو قديدة في تصريحات خص بها صحيفة العرب: خسارة تونس امر محزن لنا جميعا خسرنا الشوط الاول وسلمنا نقاط اللقاء على طبق من ذهب للمنتخب الاسترالي.

وتابع لقد كانت مباراة عادية قدمنا فيها مستوى ممتازا لكن كان ينقصنا الحظ بعكس المنافس الاسترالي الذي استغل فرصة عكسية سجل من خلالها ونجح في تقدمه حتى النهاية وخطف نقاط المباراة بعد أن دافع عن مرماه ببسالة.

واكمل: نجح الكنغر الاسترالي بالوصول لمرمى منتخب تونس وهذا ما جعله يبدو عنيداً فلو كان منتخبنا هو من سجل اولاً لشاهدنا مباراة مفتوحة ونتيجة مغايرة من جانب النسور.

لكن نعول الكثير على رفاق نعيم السليتي في مواجهتهم الأخيرة ضد الديوك الفرنسية متصدري المجموعة.

ولعب المنتخب التونسي بدون اي نقص او غيابات وتواجد المجبري في دكة البدلاء قناعة مدرب والسليتي لم يكن سيئا، لقد قدم مباراة كبيرة.

*المصدر: العرب القطرية | alarab.qa
اخبار قطر على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com