اخبار قطر

جريدة الراية

رياضة

عطل في الطائرة التونسية !

عطل في الطائرة التونسية !

klyoum.com

تلقّى المنتخب التونسي هزيمتَه الثانية على التوالي في مُنافسات كرة الطائرة للرجال بدورة الألعاب الأولمبية المقامة بالعاصمة اليابانية طوكيو بخسارته أمام نظيره الفرنسيّ صفر-3، أمس ضمن منافسات المجموعة الثانية.

وحسم الفريق الفرنسي الفوز بثلاثة أشواط متتالية وبنتيجة (25-21 و25-11 و25-21) واستهلّ منتخب تونس مشواره في الأولمبياد بالخسارة على يد البرازيل صفر-3، وبنفس النتيجة خسرت فرنسا أمام أمريكا في الجولة الأولى.

وواصلت إيران انطلاقتها الناجحة وحقّقت الانتصار الثاني على التوالي حيث تغلّبت على فنزويلا 3-صفر ضمن منافسات المجموعة الأولى. وفرض المنتخب الإيراني، الذي فاز في الجولة الأولى على بولندا، هيمنته أمام نظيره الفنزويلي، الذي خسر أمام اليابان في الجولة الأولى، وتغلّب عليه بثلاثة أشواط نظيفة بنتائج (25-17 و25-20 و25-18).

أما المُنتخب البولندي، فقد استعاد توازنه وتغلّب أمس على نظيره الإيطالي 3-صفر بنتيجة أشواط (25-20 و26-24 و25-20)، علمًا بأنّ المُنتخب الإيطالي كان قد فاز في الجولة الأولى على نظيره الكندي.

وحقّق المنتخب الروسي انتصاره الثاني وتغلّب على نظيره الأمريكي 3-1 ضمن منافسات المجموعة الثانية، حيث كان قد فاز في الجولة الأولى على الأرجنتين.

*المصدر: جريدة الراية | raya.com
اخبار قطر على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com