اخبار قطر

العرب القطرية

رياضة

في البطولة المفتوحة لطائرة السيدات.. الشيخة هند بنت حمد تتوج الفائزين

في البطولة المفتوحة لطائرة السيدات.. الشيخة هند بنت حمد تتوج الفائزين

klyoum.com

توجت سعادة الشيخة هند بنت حمد آل ثاني نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة قطر والرئيس التنفيذي للمؤسسة، امس الفرق الفائزة بالمراكز الأولى من النسخة الأولى للبطولة المفتوحة للكرة الطائرة للسيدات للموسم الرياضي (2023 - 2024) بمشاركة 10 فرق.

وتوجت سعادتها فريق /‏F45/‏ بكأس البطولة وبالميداليات الذهبية، وفريق أكاديمية واعد بالميداليات الفضية لحصوله على المركز الثاني، وفريق العربي بالميداليات البرونزية.وكرمت سعادتها أفضل اللاعبات في البطولة وهن: مريم العقربي وماريا بيلين من فريق /‏F45/‏، ودامالا باغمور، وشغاف أمين من أكاديمية واعد، وخديجة تونا ياقون من فريق العربي، ودانيال هالي من جامعة الدوحة، وملك محمد من فريق مؤسسة قطر، ونظيرة سلسبيلا من جامعة حمد بن خليفة، ويوريشا شامودي من فريق لايونز سريلانكا ونصرة الغزواني من فريق /‏بلغرافيا/‏، وجوزة المري من فريق جامعة قطر، وجودي طه من فريق نادي قطر.

وخصصت اللجنة المنظمة للبطولة جوائز مالية للفرق الأولى حيث نال الفريق صاحب المركز الأول جائزة قدرها 35 ألف ريال، والثاني 25 ألف ريال، والثالث 15 ألف ريال.

واختتمت مباريات البطولة بفوز أكاديمية واعد على جامعة حمد بن خليفة بشوطين دون مقابل بواقع /‏25 -6 و25- 14/‏.

وكانت منافسات البطولة انطلقت يوم 20 أكتوبر الماضي بنظام الدوري من دور واحد، بمشاركة 10 فرق هي: نادي قطر، العربي، أكاديمية بلغرافيا، جامعة حمد بن خليفة، جامعة قطر، جامعة الدوحة، أكاديمية واعد، /‏F45/‏، ليونز سيرلانكا، وأكاديمية سبورت لاب.

*المصدر: العرب القطرية | alarab.qa
اخبار قطر على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com