اخبار قطر

جريدة الراية

سياسة

صاحب السمو: دعم قطري ثابت للشعب الفلسطيني

صاحب السمو: دعم قطري ثابت للشعب الفلسطيني

klyoum.com

الدوحة – الراية وقنا:

أجرى حضرةُ صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المُفدى، اتصالًا هاتفيًا مساء أمس مع أخيه فخامة الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين الشقيقة لمُناقشة آخر تطوّرات الأوضاع في فلسطين.

وأطلع فخامةُ الرئيس الفلسطيني، سمو الأمير المُفدّى، على المُستجدات، لاسيما اعتداءات قوات الاحتلال الإسرائيلي على المصلين في المسجد الأقصى المُبارك والمُواطنين المقدسيين العزل، والإجراءات التعسفية في حي الشيخ جراح في القدس والتي تمثل انتهاكًا صارخًا لحقوقهم وللقانون الدولي.

وقد أكّد سمو الأمير المُفدّى لفخامة الرئيس عباس موقف دولة قطر الثابت والداعم للشعب الفلسطيني الشقيق لنيل حقوقه الوطنية المشروعة، وفِي هذا الصدد، أعرب فخامة الرئيس عن شكره وتقديره لسموّه على الجهود المُقدّرة التي تقوم بها دولة قطر لدعم الشعب الفلسطيني في قضيته العادلة.

في سياق مُتصل، قال سموّ الأمير في تغريدة عبر حسابه الرسمي على «تويتر»: خلال اتصالي بأخي فخامة الرئيس محمود عباس أكدت له موقف قطر الثابت والداعم للشعب الفلسطيني الشقيق لنيل حقوقه الوطنية مع تنديدنا الشديد بالاعتداءات المُتكررة لقوات الاحتلال الإسرائيلي على المدنيين العزل والمُصلين في المسجد الأقصى المبارك، كما شدّدت على أهمية وحدة الصف الفلسطيني والعربي.

*المصدر: جريدة الراية | raya.com
اخبار قطر على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com