اخبار قطر

العرب القطرية

أقتصاد

قطر للسياحة تستعرض خطط استضافة كأس العالم

قطر للسياحة تستعرض خطط استضافة كأس العالم

klyoum.com

استضافت قطر للسياحة اللقاء المفتوح الثاني لها هذا العام «حياكم»، الأسبوع الماضي. حققت الفعالية نجاحاً كبيراً حيث شهدت حضوراً وافراً (700 شخص) من قطاع الضيافة ليتعرفوا على الاستراتيجيات التي يعدها جهاز السياحة لما تبقى من هذا العام وما بعده.

تمت إقامة اللقاء في فندق سانت ريجيس الدوحة - الخليج الغربي، تحت شعار «كأس العالم وما بعده»، حيث حضر سعادة السيد أكبر الباكر، الأمين العام للمجلس الوطني للسياحة والرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية.

واطلع الضيوف على آخر المستجدات من مختلف إدارات السياحة وما يتعلق بخططها لاستضافة هذا الحدث الرياضي الضخم، بالإضافة إلى التحضيرات لاستقبال عام 2023 وما بعد.

تتمثل مهمة قطر للسياحة في ترسيخ مكانة قطر على خارطة السياحة العالمية كوجهة رائدة تمتزج فيها أصالة الماضي وحداثة الحاضر، وتقصدها شعوب العالم لاستكشاف معالمها ومزاراتها السياحية في مجالات الثقافة والرياضة والأعمال والترفيه العائلي، والتي تتسم جميعها بتميز الخدمة.

وتتولى قطر للسياحة، التي تختص بتنظيم صناعة السياحة والضيافة وتطويرها وتنميتها وتشجيع القطاع الخاص للاستثمار فيها، مسؤولية وضع الاستراتيجية الوطنية لقطاع السياحة والضيافة ومتابعة تنفيذها ومراجعتها بشكل دوري، بحيث تعزز من تنويع العروض السياحية في البلاد، وتدعم زيادة الإنفاق السياحي.

وتعمل قطر للسياحة على تعزيز حضور قطر على خريطة السياحة العالمية وتعزيز قدرة القطاع السياحي للوصول إلى الجمهور المستهدف بطريقة مباشرة من خلال شبكة المكاتب التمثيلية في أهم الأسواق العالمية، ومن خلال المنصات الرقمية المتطورة.

*المصدر: العرب القطرية | alarab.qa
اخبار قطر على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com