اخبار قطر

العرب القطرية

أقتصاد

انطلاق النسخة الرابعة من منتدى قطر الاقتصادي بالتعاون مع "بلومبيرغ" مايو 2024

انطلاق النسخة الرابعة من منتدى قطر الاقتصادي بالتعاون مع "بلومبيرغ" مايو 2024

klyoum.com

أعلنت اللجنة العليا الدائمة المنظمة لمنتدى قطر الاقتصادي، أنه سيتم عقد النسخة الرابعة من منتدى قطر الاقتصادي بالتعاون مع "بلومبيرغ"خلال الفترة من الرابع عشر إلى السادس عشر من مايو 2024 في الدوحة، بمشاركة رؤساء دول وقادة أعمال عالميين وأكاديميين ورجال أعمال لإجراء مناقشات شاملة حول الاقتصاد العالمي.

وقال سعادة الشيخ علي بن عبد الله بن خليفة آل ثاني رئيس اللجنة العليا الدائمة المنظمة للمنتدى الرئيس التنفيذي للمدينة الإعلامية: "نترقب انعقاد النسخة الرابعة من منتدى قطر الاقتصادي المقرر عقدها العام المقبل، ونستعد لاستضافة حدث مؤثر آخر يجمع قادة الفكر العالميين ورواد الصناعة وصناع القرار المؤثرين".

وأضاف سعادته: "يمثل المنتدى منارة للحوار الاقتصادي، ليس فقط لقطر بل للمنطقة بأكملها، ومع اقترابنا من النسخة الجديدة، نحن ملتزمون بمواصلة إرث المنتدى المتمثل في تعزيز المحادثات الهادفة التي تشكل مسار الاقتصادات، ونتطلع إلى مزيد من التعاون وبناء العلاقات بين مختلف المشاركين في المنتدى".

من جانبه قال سكوت هافينز الرئيس التنفيذي لشركة "بلومبيرغ ميديا": "فخورون بأن منتدى قطر الاقتصادي أصبح أحد أهم منتديات الأعمال وأكثرها تأثيرا في المنطقة منذ إنشائه.. ونتطلع إلى مواصلة المحادثات المهمة من هذا المركز الذي يعد ذو أهمية اقتصادية متزايدة، والاستفادة من قدرتنا على جمع صناع القرار من جميع أنحاء العالم لتشكيل مستقبل اقتصادي أكثر استدامة وديناميكية".

وأصبح منتدى قطر الاقتصادي بالتعاون مع "بلومبيرغ"، والذي يعقد من خلال شراكة استراتيجية بين شركة "بلومبيرغ ميديا"والمدينة الإعلامية في قطر، أحد أكثر منتديات الأعمال تأثيرا في المنطقة، وشهد المنتدى مشاركة متحدثين رئيسيين وصناع قرار متميزين وشخصيات من مختلف أنحاء العالم، ومن المقرر الإعلان عن المتحدثين وجدول أعمال النسخة الرابعة من المنتدى في وقت لاحق.

*المصدر: العرب القطرية | alarab.qa
اخبار قطر على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com