اخبار قطر

الخليج أونلاين

سياسة

اتفاقية بين المدينة الإعلامية في قطر و"بلومبيرغ" حتى عام 2027

اتفاقية بين المدينة الإعلامية في قطر و"بلومبيرغ" حتى عام 2027

klyoum.com

الدوحة - الخليج أونلاين

ما هدف العقد الجديد؟

تعزيز مكانة قطر كمركز عالمي للأعمال والاستثمار.

ما هي تفاصيل العقد؟

لضمان تنظيم "منتدى قطر الاقتصادي" بالتعاون مع "بلومبيرغ".

وقعت المدينة الإعلامية في قطر عقداً جديداً متعدد السنوات مع مجموعة "بلومبيرغ" الإعلامية، وذلك لضمان التعاون بتنظيم "منتدى قطر الاقتصادي" حتى عام 2027.

جاء ذلك على هامش "منتدى قطر الاقتصادي"، اليوم الثلاثاء، وفقاً لما أوردته وكالة الأنباء القطرية (قنا).

بدوره، قال الرئيس التنفيذي للمدينة الإعلامية قطر، الشيخ علي بن عبد الله بن خليفة آل ثاني، إن توقيع العقد مع "بلومبيرغ" سيسهم في تعزيز مكانة الدولة كمركز عالمي للأعمال والحوار والاستثمار.

وقال بن عبد الله: "نحن في غاية الحماس لتوسيع علاقتنا مع مجموعة بلومبيرغ الإعلامية والارتقاء بالمنصة التي بنيناها معاً ويجسدها منتدى قطر الاقتصادي بالتعاون مع بلومبيرغ".

وأضاف: "يساهم التزامنا بالحوار العالمي في تحقيق التطلعات الاقتصادية والاجتماعية التي حددت المسار الإيجابي لدولة قطر على مر السنين".

من جانبه، أكد الرئيس التنفيذي لـ"بلومبيرغ" الإعلامية، أن المجموعة تتطلع إلى مواصلة عملها مع المدينة الإعلامية قطر، وتقديم منتدى قطر الاقتصادي لقادة الأعمال الإقليميين والعالميين حتى عام 2027.

وقال سكوت هايفنز: "منذ انطلاقته عام 2021، أثبت هذا المنتدى أهميته في توسيع نطاق حوار الأعمال العالمي، لذلك فإننا نرحب بفرصة تمديد هذا الحدث المهم في الدوحة وتوسيع نطاقه".

ويسلط المنتدى في نسخته الثالثة الضوء على مكانة قطر في عالم الأعمال العالمي، ويمثل منصة للحوار وتبادل الأفكار بغية تعزيز الفرص الاقتصادية محلياً وعالمياً.

*المصدر: الخليج أونلاين | alkhaleejonline.net
اخبار قطر على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com