اخبار قطر

العرب القطرية

رياضة

صلالة تحتفي بسفراء إرث قطر 2022

صلالة تحتفي بسفراء إرث قطر 2022

klyoum.com

بحضور سعادة خالد بن سالم الغساني مستشار وزارة الثقافة والرياضة والشباب العمانية، شارك عدد من سفراء كأس العالم قطر 2022 في ملتقى الإعلام الرياضي العربي بمحافظة ظفار والذي تنظمه جمعية الصحفيين العُمانية ممثلة في لجنة الإعلام الرياضي خلال الفترة من 15 إلى 19 أغسطس الجاري. ومن أبرز سفراء المونديال المشاركين حارس المنتخب القطري السابق أحمد خليل الخالدي الذي مثل العديد من الأندية الجماهيرية كالنادي العربي والسد وقطر والخور.

كما شارك مبارك مصطفى (السنياري) أحد أبرز نجوم الكرة القطرية، وتألق في مشاركات خارجية للعنابي من بينها أولمبياد برشلونة 1992 للمرة الأولى في تاريخ قطر، وفوز قطر بكأس الخليج لكرة القدم مرتين (1992 و2004)، وكذلك التأهل للدور الثاني لكأس آسيا 1992 باليابان. وتم افتتاح معرض كأس العالم برعاية سعادة خالد بن سالم الغساني مستشار وزارة الثقافة والرياضة والشباب العمانية.

وشمل نماذج مصغرة لاستادات البطولة الثمانية وبانوراما تفصيلية عن الاستادات وسط تفاعل جماهيري كبير مع الحضور من سفراء إرث قطر. كما عقدت لقاءات الطاولة المستديرة مع سفراء إرث قطر على هامش ملتقى الإعلام الرياضي العربي بمدينة صلالة في سلطنة عمان التي احتفت جماهيرها وأهلها بفخر استضافة المونديال على أرض عربية.

*المصدر: العرب القطرية | alarab.qa
اخبار قطر على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com