اخبار قطر

العرب القطرية

أقتصاد

ooredoo تطلق HUAWEI 5G الجديد للإنترنت الجوال

ooredoo تطلق HUAWEI 5G الجديد للإنترنت الجوال

klyoum.com

أعلنت Ooredoo عن إطلاق جهاز HUAWEI 5G Mobile WiFi Pro الجديد، والذي يعدّ من بين أحدث أجهزة الإنترنت الجوال المتوافقة مع 5G.

ويوفر الجهاز سرعات إنترنت تصل حتى 1.65 جيجابت في الثانية، وبطارية بسعة 4000 ملي أمبير، ونظام شحن FastCharge بقوة 18 وات، كما أن الجهاز مدعوم بشريحة Balong 5000 Chipset.

ويتيح هذا الجهاز المتطور تحويل 5G إلى إشارات واي فاي سريعة تمكّن جميع الأجهزة التي تعمل عبر شبكة 4G، سواء الهواتف أو الأجهزة اللوحية أو الكمبيوتر المحمول، من الاتصال بالإنترنت بسرعات 5G الفائقة عبر شبكة Ooredoo .

وأكد صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة في Ooredoo : أن إطلاق هذا الجهاز الجديد، يتيح الفرصة لعدد أكبر من عملائنا لتجربة سرعات 5G بأسعار مناسبة، سواء كان ذلك في المنزل، أو في مقر العمل، أو أثناء التنقل. إذ سيتمكن عملاؤنا من الاستمتاع بالإنترنت في جميع الأوقات، وحتى مع أجهزتهم التي تعمل على شبكة 4G، ويعد هذا الأمر ميزة مهمة في الجهاز، إذ سيستفيد من مزاياه شريحة واسعة من العملاء». الجهاز متوفر باللونين الأسود والأبيض، ويمكن شراؤه من مراكز Ooredoo أو متجر الشركة على الإنترنت مقابل 1.299 ريالاً.

*المصدر: العرب القطرية | alarab.qa
اخبار قطر على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com