اخبار قطر

العرب القطرية

أقتصاد

«قطر للمواد الأولية» تطلق شعارها الجديد

«قطر للمواد الأولية» تطلق شعارها الجديد

klyoum.com

أطلقت شركة قطر للمواد الأولية هويتها البصرية الجديدة على هامش معرض ومؤتمر «بروجكت قطر 2021».

وبهذه المناسبة، قال المهندس عيسى محمد علي كلداري، المدير التنفيذي للشركة: «نحرص في شركة قطر للمواد الأولية على تبوؤ مكانة رائدة في مجال إنتاج وتوريد المواد الأولية لتلبية احتياجات قطاع الإنشاءات والبناء، وقد نجحت الشركة في إنشاء وتطوير مصادر موثوقة للمواد الأولية مثل الجابرو والرمل الغسول والناعم ذات الجودة العالية لتواكب التنمية الشاملة التي تشهدها البلاد.»

وطوّرت الشركة من مستوى خدماتها وذلك بإستخدام السيور الناقلة في عام 2016 والتي تعد من أطول السيور في العالم بامتداد من أرصفه الجابرو الى مناطق التخزين، مما ادى إلى زيادة وتحسين انتاجية الشركة وتحقيق السلامه للعمال.

بالإضافة على ذلك، قامت الشركة بتعزيز استيراد وإنتاج الجابرو في سلطنة عُمان وذلك عبر محاجرها في منطقة خطمة ملاحة بولاية شناص واتبعت استراتيجات دقيقة لزيادة استيراد مواد البناء متنوعة.

كما تعمل شركة قطر للمود الأولية على إعادة تدوير مخلفات البناء وتحويلها الى مواد صالحة للاستخدام في مشاريع البنية التحتية والمشاريع الانشائية (تشمل تطبيقات خرسانية واسفلتية) بحسب المواصفات والمقاييس القطرية.

حيث يساهم هذا المشروع في المحافظة على الثروات الطبيعية لدولة قطر، بحيث توفر هذي المواد مايزيد عن 30% من احتياجات السوق المحلي، بالإضافة الى الاثر البيئي الايجابي الكبير على سلامة البيئة واسدامتها هذا بالاضافه الى المساهمة في تقليل نسبة الاستيراد الخارجي للمواد الأولية.

كما توفر شركة قطر للمواد الأولية حلولاً مثالية في عدة مجالات آخرى مثل إدارة الموانئ والعمليات اللوجستية والإمداد والتخزين وتوزيع المواد الأولية الرئيسية لتلبية الأسواق القطرية .

واختتم كلداري، بالقول: «تستند جميع نشاطاتنا الى القيم الرئيسية وهي احترم البيئة وموظفينا وموردينا وعملاءنا والتقيد بالمعايير الأخلاقية وإنجاز النشاطات حسب معايير السلامة والأمان. وأخيرا فإننا نجدد ونؤكد التزامنا في الشركة بأن نظل شريكا فاعلاً لكافة خطط وبرامج التنمية الشاملة التي تشهدها البلاد».

*المصدر: العرب القطرية | alarab.qa
اخبار قطر على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com