أخبار كل يوم

×







































































وادي: حافظنا على قوام فريق الشجاعية وسنخوض الدوري وهدفنا التتويج

اخبار فلسطين:  الخميس ١٧ أيلول ٢٠٢٠ - ٠٠:١٢
وادي: حافظنا على قوام فريق الشجاعية وسنخوض الدوري وهدفنا التتويج
وادي: حافظنا على قوام فريق الشجاعية وسنخوض الدوري وهدفنا التتويج

كتب أسامة أبو عيطة:

أكد سالم وادي احد أبرز نجوم اتحاد الشجاعية أن فريقه سيكون منافساً على لقب بطولة الدوري الممتاز في المحافظات الجنوبية، كما جرت العادة.

وقال وادي إن فريقه كان منافساً شرساً في الموسم المنصرم، ولكنه تعرض لبعض العثرات خلال مشوار البطولة، مضيفاً: 'بالتأكيد رصيد خبراتنا يتراكم مع كل موسم، ونحن نتعلم من أخطائنا، ونعرف جيداً أين أخفقنا، وأين أجدنا؟ وكلاعبين دائماً ما نراجع أنفسنا، ونتحدث عن السلبيات والإيجابيات بعد كل مباراة، سواء كانت النتيجة تشير إلى الفوز أو الخسارة، والمراجعة الدائمة أمر إيجابي، والتصحيح المستمر يعدل مسارنا نحو الأفضل'.

وأشار 'الجوكر' إلى أنه مستعد وجاهز للعمل مع الجهاز الفني الجديد في أي مركز يحتاجه كما جرت العادة مضيفا: 'صحيح أنني أتعرض الى ضغط شديد في الموسم من خلال تغيير مركزي في أكثر من مناسبة، ولكني مستعد لتحمل هذا العبء الكبير الملقى على عاتقي، حتى من خلال تنوع المهمات المختلفة مع كل لقاء، وأعتبر أن هذا الأمر تحد دائم لي، ويرفع من مستواي، بل على العكس أراه يزيد من تركيزي ولا يشتتني، ولكن هذا الأمر يتطلب مجهوداً مضاعفاً حتى أحافظ على مستواي وأطوره بشكل دائم'.

ونوه إلى أن الفريق حافظ على قوامه بشكل عام بعد ان منح الثقة وتفاهم مع ركائزه الأساسية لإكمال المشوار مع الفريق، وهذا أمر يحسب لمجلس الإدارة، الذي يبذل مجهودات كبيرة من أجل أن يكون للأخضر مكانة مرموقة في الموسم المقبل، ونضع كلاعبين في حساباتنا منذ اللحظة أننا سنخوض بطولة الدوري المقبلة من أجل التتويج، وثقافة البطل موجودة لدينا، والعديد من مكونات الفريق حصدوا بطولات مختلفة مع اتحاد الشجاعية، وهذا أمر يمنحنا تفوقا ملموسا في سباق الصراع على اللقب، إضافة الى الإمكانيات الفنية التي نتمتع بها، وتوفر عدد جيد من اللاعبين في المراكز المختلفة، ما سيخلق أجواءً جيدة من المنافسة، ويوفر للمدرب خيارات متعددة'.

المصدر: جريدة الايام - فلسطين

عرض المزيد من اخبار فلسطين

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه

Share on Linkedin
Tweet
Share on Facebook
المصدر: جريدة الايام - اخبار فلسطين
جريدة الايام اخبار فلسطين
* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.
* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.
وادي: حافظنا على قوام فريق الشجاعية وسنخوض الدوري وهدفنا التتويج - اخبار فلسطين - أخبار كل يوم

جريدة الايام

| al-ayyam.ps
مسابح مسبقة الصنع مسابح مسبقة الصنع

Coronavirus in Palestine

أصابات

شفاء

وفيات

٣٥,٠٠٣

٢٣,٤٤٦

٢٥٣

أصابات جديده: -

حالات خطيرة: -

وفيات جديدة: -

worldometers.info

20/09/2020

klyoum logo

"كل يوم" مجله إلكترونية مستقلة تجمع جميع الأخبار السياسية، الفنية، الرياضية، الأقتصاديه و حواء من نبض لبنان والشرق الأوسط و من أهم المصادر.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها ولا تعكس بأي شكل من الأشكال وجهة نظر موقع "كل يوم" كما لا يترتب عليها أي مسؤولية مباشرة أو غير مباشرة.


جميع المقالات تحمل أسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.