أخبار كل يوم

إيمان العاصي تكشف حقيقة خلافها مع محمد رمضان

اخبار فلسطين:  الأحد ٢ أب ٢٠٢٠ - ٠٤:٠٤
إيمان العاصي تكشف حقيقة خلافها مع محمد رمضان
إيمان العاصي تكشف حقيقة خلافها مع محمد رمضان

كشفت الفنانة المصرية إيمان العاصي، أزمتها الأخيرة مع فيروس 'كورونا' المستجد، وسبب اعتذارها عن مسلسل 'البرنس' مع الفنان محمد رمضان.

قالت إيمان العاصي، في حوار مع 'العربية.نت'، إنها 'اختارت الظهور في عملين بارزين جدا هما 'مملكة إبليس' و'بخط الأيد'، واعتذرت عن أعمال أخرى أبرزها مسلسل البرنس' بحسب (سبوتنيك).

وأضافت: 'لست على خلاف مع محمد رمضان، وهذه كلها شائعات لا أساس لها من الصحة ولا أعرف مصدرها أو هدفها، لكن فعلا أنا اعتذرت عن مسلسل البرنس، وهذا لا يعني أن هناك أي مشاكل أو أزمات، ومؤخرا اعتذرت عن أعمال كثيرة، منها هذا المسلسل ولم يغضب اعتذاري الشركة المنتجة للمسلسل وتفهّمت الموقف'.

وعن البطولة، قالت الفنانة المصرية الشابة، إنها 'لا تضع البطولة المطلقة في شروطها أو حساباتها بل تؤيد الأعمال التي تعتمد على البطولة الجماعية، لأن كل ممثل فيها يكمل الآخر، والمسلسل أو الفيلم يكون شديد التنوع والجمهور يحب هذه النوعية'.

وبشأن إصابتها بفيروس 'كورونا'، قال إيمان العاصي إنها 'كانت أزمة صعبة جدا ومخيفة ومرعبة وكنت خائفة على أسرتي وأصدقائي وكل من خالطتهم في الفترة التي شعرت فيها بأعراض المرض وكانت أواخر رمضان ويوم الوقفة بمعنى أدق، وشعرت بتكسير في العظام وفقدان التذوق والشم، وأجريت مسحة أولى أثبتت إيجابية الفيروس، وعزلت نفسي وحاولت تنبيه الجميع حتى أطمئن عليهم، والحمد لله الجميع كان بخير، وبعد الخضوع للعلاج تعافيت من الفيروس والحمد لله وقمت بعمل فيديو لأقول للناس ألا يعاملوا مريض كرورنا بأنه مذنب هو مجرد مريض والمرض ليس عيبا، كما أن الحالة النفسية مهمة جدا وتؤثر في سرعة الشفاء والاستجابة للعلاج'.

المصدر: دنيا الوطن - فلسطين

عرض المزيد من اخبار فلسطين

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه

Share on Linkedin
Tweet
Share on Facebook
المصدر: دنيا الوطن - اخبار فلسطين
دنيا الوطن اخبار فلسطين
* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.
* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.
إيمان العاصي تكشف حقيقة خلافها مع محمد رمضان - اخبار فلسطين - أخبار كل يوم

دنيا الوطن

| alwatanvoice.com
مسابح مسبقة الصنع مسابح مسبقة الصنع

Coronavirus in Palestine

أصابات

شفاء

وفيات

١٤,٢٠٨

٧,٩٤٥

٩٧

أصابات جديده: +٢٨٠

حالات خطيرة: -

وفيات جديدة:

worldometers.info

10/08/2020

klyoum logo

"كل يوم" مجله إلكترونية مستقلة تجمع جميع الأخبار السياسية، الفنية، الرياضية، الأقتصاديه و حواء من نبض لبنان والشرق الأوسط و من أهم المصادر.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها ولا تعكس بأي شكل من الأشكال وجهة نظر موقع "كل يوم" كما لا يترتب عليها أي مسؤولية مباشرة أو غير مباشرة.


جميع المقالات تحمل أسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.