×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

الاحتلال يبعد شابا عن الأقصى ويعتقل 4 شبان

الاحتلال يبعد شابا عن الأقصى ويعتقل 4 شبان
نشر بتاريخ:  الخميس ٢٢ أيلول ٢٠٢٢ - ١٨:٥٠
الاحتلال يبعد شابا عن الأقصى ويعتقل 4 شبان

الاحتلال يبعد شابا عن الأقصى ويعتقل 4 شبان

موقع كل يوم - القدس المحتلة-الرسالة نت

أبعدت سلطات الاحتلال 'الإسرائيلي'، اليوم الخميس، شابا مقدسيا عن المسجد الأقصى المبارك، واعتقلت 4 شبان في بيت لحم، فيما أصيبت مواطنة بعد اعتداء الاحتلال عليها في الخليل.

وسلمت سلطات الاحتلال المواطن محمد عادل أبو زنيد، قرارا بالإبعاد عن المسجد الأقصى لمدة ستة أشهر، بعد استدعائه للتحقيق في مركز المسكوبية بالقدس المحتلة.

وفي الخليل أصيبت مواطنة برضوض، إثر اعتداء قوات الاحتلال الإسرائيلي، عليها عقب إغلاق مدخل منزلها في المنطقة الجنوبية من المدينة.

واقتحمت قوات الاحتلال منزل المواطن نضال أبو رجب في حارة السلايمة بالمنطقة الجنوبية من الخليل، وأغلقت بابه الرئيسي، واعتدت بالضرب على ربة المنزل شادية صابر ابو رجب (37 عاما)، ما أدى الى إصابتها برضوض.

وذكر المواطن أبو رجب أن عائلته المكونة من 7 أفراد باتت مجبرة بعد إغلاق المدخل على السير لأكثر من ساعة للوصول إلى البلدة القديمة.

واعتبر أن هذا الإجراء يأتي ضمن سلسلة من الاعتداءات والتضيقات التي يفرضها الاحتلال على الأهالي في تلك المنطقة، للضغط عليهم وإجبارهم على ترك منازلهم وممتلكاتهم لصالح مشاريعه الاستيطانية.

وفي بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، 4 فلسطينيين من مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم، بزعم تنفيذهم عملية إطلاق نار على مستوطنة 'أفرات'.

وزعم الجيش الإسرائيلي أن الشبان الأربعة أطلقوا النار على مستوطنة 'أفرات' في 27 تموز/يوليو الماضي ، ما أدى إلى وقوع أضرار في إحدى نوافذ المنازل.

وأوضح، أنه تم الاستيلاء على ثلاثة أسلحة من نوع M16 ، بدعوى أنها استخدمت في إطلاق النار الأخير على المستوطنة.

مسابح مسبقة الصنع مسابح مسبقة الصنع


Casa Pools

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

موقع كل يوم
1

أخبار كل يوم

lebanonKlyoum.com is 1059 days old | 1,332,282 Palestine News Articles | 35,526 Articles in Sep 2022 | 563 Articles Today | from 50 News Sources ~~ last update: 22 min ago
klyoum.com