أخبار كل يوم

أمير قطر وسلطان عُمان يبادلان أردوغان تهنئة العيد

اخبار سلطنة عُمان:  السبت ١ أب ٢٠٢٠ - ١٧:٠٣
أمير قطر وسلطان عُمان يبادلان أردوغان تهنئة العيد
أمير قطر وسلطان عُمان يبادلان أردوغان تهنئة العيد

انقرة - الخليج أونلاين

تبادل أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، وسلطان عُمان هيثم بن طارق آل سعيد، مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، التهاني بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

ووفق ما ذكرت رئاسة الاتصالات التركية، أجرى الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، الخميس، مكالمة هاتفية بأمير قطر، الشيخ تميم بن حمد الثاني، وتبادل الطرفان التهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

من جانب آخر تبادل سلطان عُمان هيثم بن طارق آل سعيد، هاتفياً مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان التهاني بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

ووفق وكالة الأنباء العمانية الرسمية أعرب سلطان عُمان عن خالص تهانيه وأطيب تمنياته بموفور الصحة والسعادة ومديد العمر للرئيس أردوغان، داعياً الله تعالى أن 'يعيد عليه هذه المناسبة المباركة وقد تحقق للشعب التركي كل التقدم والرقي والرخاء'.

بدوره قدم أردوغان أصدق التهاني لسلطان عمان، متمنياً له دوام الصحة والهناء والعمر المديد، وأن يعيد هذه المناسبة وقد تحقق للشعب العماني كل ما يصبو إليه من تقدم ورفعة وازدهار، وعلى الأمتين العربية والإسلامية باليمن والخير والرخاء، وفق المصدر ذاته.

واليوم الجمعة، أول أيام عيد الأضحى (10 ذي الحجة)، توافد حجاج بيت الله الحرام إلى مشعر منى لأداء نُسك 'رمي الجمرات' وأداء طواف الإفاضة بعد أن أدوا، أمس الخميس، ركن الحج الأعظم بالوقوف في صعيد عرفات.

وتأتي مناسك الحج الاستثنائي هذا العام في ظل تغييرات كبيرة فرضتها جائحة كورونا؛ إذ يقتصر عدد الحجاج على نحو 10 آلاف من داخل المملكة فحسب، وهو عدد محدود جداً مقارنة بنحو 2.5 مليون حاج العام الماضي.

المصدر: الخليج أونلاين - سلطنة عُمان

عرض المزيد من اخبار سلطنة عُمان

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه

Share on Linkedin
Tweet
Share on Facebook
المصدر: الخليج أونلاين - اخبار سلطنة عُمان
الخليج أونلاين اخبار سلطنة عُمان
* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.
* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.
أمير قطر وسلطان عُمان يبادلان أردوغان تهنئة العيد - اخبار سلطنة عُمان - أخبار كل يوم

الخليج أونلاين

| alkhaleejonline.net
مسابح مسبقة الصنع مسابح مسبقة الصنع

Coronavirus in Oman

أصابات

شفاء

وفيات

٨٢,٢٩٩

٧٧,٠٧٢

٥٣٩

أصابات جديده: -

حالات خطيرة: ١٦٥

وفيات جديدة: -

worldometers.info

13/08/2020

klyoum logo

"كل يوم" مجله إلكترونية مستقلة تجمع جميع الأخبار السياسية، الفنية، الرياضية، الأقتصاديه و حواء من نبض لبنان والشرق الأوسط و من أهم المصادر.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها ولا تعكس بأي شكل من الأشكال وجهة نظر موقع "كل يوم" كما لا يترتب عليها أي مسؤولية مباشرة أو غير مباشرة.


جميع المقالات تحمل أسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.