أخبار كل يوم

مصدر أمني يكشف لـLE360 حقيقة "فيديو إطلاق النار" بأوطاط الحاج

اخبار المغرب:  السبت ٢٣ أيار ٢٠٢٠ - ١٥:١٦
مصدر أمني يكشف لـLE360 حقيقة "فيديو إطلاق النار" بأوطاط الحاج
مصدر أمني يكشف لـLE360 حقيقة "فيديو إطلاق النار" بأوطاط الحا

بعدما انتشر مساء الجمعة 22 ماي 2020 على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يزعم إطلاق دركي للرصاص على رأس جانح مسلح بمدينة أوطاط الحاج، كشف مصدر أمني لـLe360 حقيقة ما وقع بالتفصيل.

نفى مصدر أمني، بشكل قاطع، الإدعاءات التي تم الترويج لها بخصوص فيديو تم ترويجه بمواقع التواصل الاجتماعي يظهر شخصا مصابا في رأسه وملقى على الأرض، وأرفق بالفيديو تعليق يزعم أن الأمر يتعلق بعملية إطلاق عناصر الدرك الملكي النار على الشخص المصاب.

وأكد المصدر الأمني لـLe360، عدم صحة المعلومات المرافقة للفيديو المتداول، مشيرا إلى أن هذا الشريط يوثق لتدخل عنصر الدرك الملكي بأوطاط الحاج من أجل إسعاف الشخص الذي تعرض لإصابة بالحجارة على مستوى الرأس وإبعاد الخطر عنه.

وأضاف المصدر ذات أن الأمر يتعلق بخلاف بين أسرتين كان قد وقع بتاريخ 18 ماي الماضي، تطور إلى حد تبادل العنف بين أفرادها باستعمال الأسلحة البيضاء، وعلى إثر ذلك تعرض الضحية المصاب بعدما حاول طعن أحد خصومه إلى القذف بالحجارة من عنصر أخر، مما أدى إلى سقوطه أرضا حيث تعرض لجروح على مستوى الرأس.

وأورد ذات المصدر، أن عناصر الدرك الملكي بأوطاط الحاج التابعة لسرية ميسور بإقليم بولمان، انتقلت إلى مكان الواقعة فور إشعارها بها، حيث عملت على المعاينات الضرورية، كما عملت على توقيف المشتبه في اعتدائه على الشخص المصاب، ونقل هذا الأخير إلى مستشفى أحمد بن إدريس الميسوري لتلقي العلاجات الضرورية، إضافة إلى أنه تم فتح تحقيق في الموضوع تم على إثره الاستماع إلى ثلاثة أشخاص آخرين لهم علاقة بالقضية.

وأشار المصدر نفسه إلى أنه تم وضع أحد المشتبه فيهم رهن تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة، ليتقرر فيما متابعة شخصين (المعتدي وشقيقه) في حالة اعتقال الاحتياطي في انتظار أن تبث المحكمة في هذه القضية واتخاذ الإجراءات المناسبة وفق القانون الجاري به العمل.

المصدر: لو ٣٦٠ بالعربي - المغرب

عرض المزيد من اخبار المغرب

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه

Share on Linkedin
Tweet
Share on Facebook
المصدر: لو ٣٦٠ بالعربي - اخبار المغرب
لو ٣٦٠ بالعربي اخبار المغرب
* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.
* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.
مصدر أمني يكشف لـLE360 حقيقة "فيديو إطلاق النار" بأوطاط الحاج - اخبار المغرب - أخبار كل يوم

لو ٣٦٠ بالعربي

| le360.ma
نتائج سحب اللوتو المغربي نتائج سحب اللوتو المغربي

Coronavirus in Morocco

أصابات

شفاء

وفيات

٧,٦٠١

٤,٩٧٨

٢٠٢

أصابات جديده: -

حالات خطيرة: ١

وفيات جديدة: -

worldometers.info

28/05/2020

klyoum logo

"كل يوم" مجله إلكترونية مستقلة تجمع جميع الأخبار السياسية، الفنية، الرياضية، الأقتصاديه و حواء من نبض لبنان والشرق الأوسط و من أهم المصادر.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها ولا تعكس بأي شكل من الأشكال وجهة نظر مجلة "كل يوم" كما لا يترتب عليها أي مسؤولية مباشرة أو غير مباشرة.


جميع المقالات تحمل أسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.