اخبار المغرب

زنقة ٢٠

سياسة

في غياب وهبي..البام ينوه بشجاعة الحكومة في فتح ملف إصلاح أنظمة التقاعد الذي طاله التماطل لسنوات

في غياب وهبي..البام ينوه بشجاعة الحكومة في فتح ملف إصلاح أنظمة التقاعد الذي طاله التماطل لسنوات

klyoum.com

زنقة20ا الرباط

نوه المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة بما وصفه بـ"شجاعة الحكومة في فتح الورش الاجتماعي الضخم “ملف إصلاح أنظمة التقاعد، داعيا "الأطراف والشركاء المعنيين إلى الانكباب بجدية ووطنية لتحقيق الإصلاح المنشود وإنجاح الحوار الاجتماعي".

وحسب بلاغ للحزب أصدره عقب اجتماع المكتب السياسي يوم الأربعاء 20 مارس الجاري، في غياب عبد اللطيف وهبي "نوه أعضاء المكتب بانكباب الحكومة بكل مسؤولية وشجاعة على فتح الورش الاجتماعي الضخم “ملف إصلاح أنظمة التقاعد”، في محاولة لتجاوز اختلالات سنوات من التماطل في هذا الإصلاح الجوهري".

ودعا المكتب السياسي في بلاغه "جميع الأطراف والشركاء المعنيين بهذا الملف إلى الانكباب بجدية ووطنية، وبتواصل شفاف ومكثف، لتحقيق الإصلاح المنشود، بعيدا عن الخطابات المشككة، أو التي تنشر المغالطات في صفوف المواطنات والمواطنين".

وأكد الحزب "استعداده للإسهام بمسؤولية داخل الحكومة في إصلاح هذا الورش المركزي في بناء الدولة الاجتماعية، وتحقيق التوازنات الاستراتيجية المطلوبة في هذا الإصلاح المبنية على التخفيف من تكاليف تحملات الدولة مستقبلا من جهة، ومن جهة أخرى الحفاظ في نفس الوقت على إنصاف منخرطي هذه الصناديق".

*المصدر: زنقة ٢٠ | rue20.com
اخبار المغرب على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com