اخبار المغرب

الأيام ٢٤

منوعات

غادر السجن وفرحتْ فحاول اغتصابها بالقوة.. تفاصيل اعتداء متهم على والدته المسنّة بالجديدة

غادر السجن وفرحتْ فحاول اغتصابها بالقوة.. تفاصيل اعتداء متهم على والدته المسنّة بالجديدة

klyoum.com

أجّلت غرفة الجنايات الإبتدائية بمحكمة الإستئناف بالجديدة، النظر في ملف يتابع فيه متهم بجناية محاولة الإغتصاب وهتك العرض المقرون باستعمال العنف ضد الأصول إلى الخامس من ماي المقبل.

وآثر رئيس هيئة الحكم بالمحكمة ذاتها، إرجاء النظر في هذه القضية إلى حين التوصل بنتائج الخبرة الطبية من أجل الوقوف عند معطيات ترتبط بالسلامة العقلية للمتهم من عدمها.

والدة المتهم وأثناء الإستماع إليها في محضر رسمي أمام الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، عرضت تفاصيل الواقعة في إشارة منها إلى أنّ ابنها وبعد مغادرته السجن، قام بتوجيه وابل من السب والشتم إلى والده وإليها، قبل أن يعمد إلى إمساكها من ذراعها وصدرها وبعدها دفعها إلى أن خارت قواها وسقطت على الأرض بعد أن ارتطمت بالحائط.

وزادت بالقول إنّ ابنها وبعد دخوله في حالة غير طبيعية، أخذ يجرّ سروالها لنزعه، وهو يهددها بأنه سيعتدي عليها جنسيا، غير أنّ شقيقته تدخلت في الوقت المناسب، ليفرّ بعدها بعدما ضربته في محاولة منها ثنيه عن فعلته.

أربع سنوات بمستشفى الأمراض النفسية ببرشيد، هو معطى آخر باحت به الأم في تأكيد منها أنّ ابنها كان يتابع العلاج من تبعات مرض نفسي، في حين نفى هو أن يكون عرّضها للتهديد ومحاولة الإعتداء الجنسي، موضحا في المقابل أنّ والدته أصرّت بعد خروجه من السجن أن يتوجه إلى المستشفى وأمام إصرارها، كان الرفض سيد الموقف، مضيفا بالقول إنّ تعاطيه للمواد المخدرة يفقده السيطرة على أعصابه وتصرفاته.

*المصدر: الأيام ٢٤ | alayam24.com
اخبار المغرب على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com