اخبار المغرب

العمق المغربي

سياسة

عامل زاكورة يدخل على خط توقف توزيع قنينات الغاز بالإقليم

عامل زاكورة يدخل على خط توقف توزيع قنينات الغاز بالإقليم

klyoum.com

كشفت معطيات حصلت عليها جريدة ”العمق”، أن فؤاد حاجي، عامل إقليم زاكورة، إستطاع ثني عدد من مهنيي توزيع قنينات الغاز بالإقليم سالف الذكر عن قرارهم الذي يقضي بـ”التوقف عن توزيع قنينات الغاز ابتداء من الخامس دجنبر القادم ”.

واستنادا إلى المعطيات ذاتها، فإن حاجي تمكن من إقناع كل من ممثل تيسير غاز وأغريغاز وطوطال، بتأجيل هذه الخطوة إلى وقت لاحق، وذلك من أجل البحث عن حلول ترضي جميع الأطراف، بإعتبار أن هذا القرار من شأنه أن يخلق نوعا من الارتباك وسط الساكنة.

وكان عدد من المهنيين في توزيع قنينات الغاز بزاكورة، قد وجهوا إخبارا إلى فؤاد حجي، عامل إقليم زاكورة، للتعبير عن قرارهم بـ”التوقف عن توزيع قنينات الغاز ابتداء من الخامس دجنبر القادم، بعد استنفاذ جميع الحلول أمامهم”، وفق تعبيرهم.

الإخبار، الذي إطلعت جريدة “العمق” ، على نسخة منه، والذي أشار من خلاله كل من ممثل تيسير غاز وأغريغاز وطوطال، أن هذا القرار، “يرجع إلى عدد من الأسباب، أبرزها، ارتفاع أسعار الوقود ومصاريف آخرى، بالإضافة إلى ثبيت أسعار قنينات الغاز التي لا يجب الزيادة في ثمنها”، على حد قولهم.

وسجل المهنيون، أنهم “سيكونون مضطرين لتوقيف التوزيع، بينما ستبقى القنينات رهن إشارات أي مواطن في مستودع الشركات، وذلك حتى لا تتسبب في أي فوضى ومشاكل للمواد ”.

*المصدر: العمق المغربي | al3omk.com
اخبار المغرب على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com