اخبار المغرب

الحرة

سياسة

"فيها بعض الحساسية".. ماذا قال قائد المغرب عن مواجهة الجزائر؟

"فيها بعض الحساسية".. ماذا قال قائد المغرب عن مواجهة الجزائر؟

klyoum.com

اعتبر قائد منتخب المغرب، بدر بانون، أن مواجهة أسود الأطلس مع الجزائر في ربع نهائي كأس العرب سيكون بها "بعض الحساسية"، لكنها تبقى مباراة بين منتخبين، وستلعب على جزئيات بسيطة.

ويترقب عشاق كرة القدم العربية، الديربي المغاربي الكبير، السبت، المقبل بين الغريمين اللدودين بعدما تصدر المغرب المجموعة الثالثة، وحل "محاربو الصحراء" في المركز الثاني بالرابعة خلف المنتخب المصري.

وقال بانون في تصريحات له على هامش الحصة التدريبية لأسود الأطلس: "المباراة فيها بعض الحساسية لكن تبقى مباراة كرة قدم.. وليس لدينا خيار غير الفوز للمرور إلى نصف النهائي"، وفق ما أوردت صحيفة "الشروق" الجزائرية.

وأكد قائد منتخب المغربي، المحترف في الأهلي المصري، أن التشكيلة المغربية ستستعد جيدا من أجل تحقيق الفوز و"تشريف قميص المنتخب".

وأشار بانون أن الفوز باللقب العربي يستدعي خوض مباريات صعبة مؤكدا أن المغاربة مستعدون للمواجهة، وبتركيز كبير، على غرار الاستعدادات للمباريات السابقة.

وختم قائد المنتخب المغربي: "ننتظر مساندة كبيرة من جماهيرنا لتحفيز اللاعبين وسنكون عند حسن ظنهم".

وكان قائد مدرب منتخب الجزائر، مجيد بوقرة، قال في وقت سابق، وبعد التأكد من مواجهة المغرب: "عندما تشارك في منافسة كبيرة، وتريد الذهاب بعيدا، فمن المؤكد أنك ستواجه منتخبات قوية".

وأضاف أن "المنتخب المغربي من بين هذه المنتخبات، حيث ستكون المواجهة عبارة عن ديربي كبير، ونحن هنا للذهاب بعيدا"، وفقا لما نقلته صحيفة "النهار" الجزائرية.

وتابع "الآن علينا التركيز (...) من أجل أن نكون جاهزين لموقعة (مباراة) السبت". وأشار إلى أن "المنتخب المغربي يقدم بداية دورة جيدة، ونحن جاهزون لملاقاة أي كان، وتواجدنا في هذه الدورة هدفه لعب مباريات في المستوى العالي".

*المصدر: الحرة | alhurra.com
اخبار المغرب على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com