اخبار المغرب

العمق المغربي

سياسة

مضايقات وتهديدات تدفع أساتذة وتلاميذ إعدادية أمتار بإقليم شفشاون للتظاهر (صور)

مضايقات وتهديدات تدفع أساتذة وتلاميذ إعدادية أمتار بإقليم شفشاون للتظاهر (صور)

klyoum.com

نظم أساتذة وتلاميذ الثانوية الإعدادية أمتار بإقليم شفشاون، وقفتين احتجاجيتين، أمس الخميس، داخل المؤسسة وأمام مقر جماعة أمتار، احتجاجا على المضايقات والتهديدات التي يتعرض لها التلاميذ والأساتذة، على حد سواء، من طرف أشخاص "منحرفين" أمام بوابة المؤسسة.

وشهدت ساحة الثانوية الإعدادية، صباح أمس الخميس، وقفة احتجاجية نظمها للتلاميذ والأطر التربوية والإدارية، تنديدا بما تتعرض له الإعدادية من انتهاك لحرمتها، خاصة بعد تعرض عدد من الأطر والتلاميذ لمحاولات اعتداء، أول أمس الأربعاء.

كما نظمت الأطر الإدارية والتربوية، وقفة احتجاجية أمام مقر جماعة أمتار، أمس الأربعاء، وقاموا بالتواصل مع مسؤولي الجماعة وملحقة القيادة، مطالبين الجهات المسؤولة بالتحرك الفوري لوضع حد لما تتعرض له المؤسسة من مضايقات.

وبحسب مصدر محلي لجريدة "العمق"، فإن بعض الأشخاص، راشدين ومراهقين، يرابطون أمام بوابة المؤسسة، ويمارسون الإذاية والمضايقات وحتى التهديدات بحق الأطر الإدارية والتربوية والتلاميذ، وخاصة التلميذات، مشيرا إلى أن عددا منهم من المبحوث عنهم أمنيا.

وأفاد المصدر ذاته، أن ما تتعرض له المؤسسة دفع المديرة إلى التواصل مع السلطات ورجال الدرك الملكي، وتقديم شكاية في الموضوع، مشيرا إلى أن الأشخاص المعنيين يتعاطون السكر والمخدرات في محيط المدرسة ويهددون أمن وسلامة المتعلمات والمتعلمين.

*المصدر: العمق المغربي | al3omk.com
اخبار المغرب على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com