اخبار المغرب

أحداث الداخلة

سياسة

النني يعلق على اختياره رجل مباراة أرسنال وإيفرتون

النني يعلق على اختياره رجل مباراة أرسنال وإيفرتون

klyoum.com

أخر اخبار المغرب:

يوم عالمي للجاز.. في طنجة

النني يعلق على اختياره رجل مباراة أرسنال وإيفرتون

أمير نبيل

نشر في:

الإثنين 23 مايو 2022 – 11:23 ص

| آخر تحديث:

علق محمد النني لاعب خط وسط أرسنال ومنتخب مصر على اختياره رجل مباراة فريقه الختامية بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وشارك النني في فوز عريض للمدفعجية على إيفرتون بنتيجة 5-1 ليواصل اللاعب الدولي تقديم المستويات المميزة في كتيبة المدرب مايكل أرتيتا الفترة الأخيرة.

وعلق النني عبر "تويتر" على اختياره رجل المباراة قائلا: "لم أكن لأفعل ذلك إلا بمساعدة الفريق ككل".

وكانت صحف إنجليزية عدة قد أشارت إلى سعي أرتيتا للإبقاء على النني في صفوف أرسنال من خلال تجديد عقده مع النادي اللندني لمدة أطول.

وتأهل أرسنال للمشاركة في بطولة الدوري الأوروبي "يوروبا ليج" باحتلاله المركز الخامس خلف جاره توتنهام بعد منافسة شرسة حسمها الأخير في الجولات الختامية للبريميرليج.

 

!function(f,b,e,v,n,t,s) {if(f.fbq)return;n=f.fbq=function(){n.callMethod? n.callMethod.apply(n,arguments):n.queue.push(arguments)}; if(!f._fbq)f._fbq=n;n.push=n;n.loaded=!0;n.version=2.0; n.queue=[];t=b.createElement(e);t.async=!0; t.src=v;s=b.getElementsByTagName(e)[0]; s.parentNode.insertBefore(t,s)}(window,document,script, https://connect.facebook.net/en_US/fbevents.js); fbq(init, 2392364917476331); fbq(track, PageView); (function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = "//connect.facebook.net/ar_AR/sdk.js#xfbml=1&version=v2.6&appId=300970513306659"; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs); }(document, script, facebook-jssdk));

*المصدر: أحداث الداخلة | ahdatdakhla.com
اخبار المغرب على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com