اخبار المغرب

أحداث الداخلة

سياسة

ليفربول يهزم نيوكاسل ويتصدر الدوري الإنجليزي في صراع الأمتار الأخيرة

ليفربول يهزم نيوكاسل ويتصدر الدوري الإنجليزي في صراع الأمتار الأخيرة

klyoum.com

ليفربول يهزم نيوكاسل ويتصدر الدوري الإنجليزي في صراع الأمتار الأخيرة

محمد عبد المحسن

نشر في:

السبت 30 أبريل 2022 – 3:23 م

| آخر تحديث:

حقق ليفربول فوزًا مهمًا أمام مستضيف نيوكاسل يونايتد بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعت الفريقين ظهر اليوم، السبت، على ملعب سانت جيمس بارك، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدين ليفربول بفوزه في مباراة اليوم لمتوسط ميدانه الغيني نابي كيتا في الدقيقة 19 من الشوط الأول، بعدما استلم الكرة داخل منطقة جزاء الماكبايس وراوغ الحارس والدفاع قبل أن يسجل الهدف الوحيد في المباراة.

وشهدت المباراة تواجد محمد صلاح، نجم وهداف الريدز على مقاعد البدلاء، حيث فضل المدرب الألماني يورجن كلوب إراحته، قبل أن يشارك في الدقيقة 69 من عمر المباراة.

بهذا الفوز تصدر ليفربول جدول الدوري الإنجليزي الممتاز بشكل مؤقت، برصيد 82 نقطة، وبفارق نقطتين فقط أمام مانشستر سيتي الذي يلعب في السادسة والنصف مساءً أمام ليدز يونايتد.

!function(f,b,e,v,n,t,s) {if(f.fbq)return;n=f.fbq=function(){n.callMethod? n.callMethod.apply(n,arguments):n.queue.push(arguments)}; if(!f._fbq)f._fbq=n;n.push=n;n.loaded=!0;n.version=2.0; n.queue=[];t=b.createElement(e);t.async=!0; t.src=v;s=b.getElementsByTagName(e)[0]; s.parentNode.insertBefore(t,s)}(window,document,script, https://connect.facebook.net/en_US/fbevents.js); fbq(init, 2392364917476331); fbq(track, PageView); (function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = "//connect.facebook.net/ar_AR/sdk.js#xfbml=1&version=v2.6&appId=300970513306659"; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs); }(document, script, facebook-jssdk));

*المصدر: أحداث الداخلة | ahdatdakhla.com
اخبار المغرب على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com