اخبار المغرب

كِشـ٢٤

رياضة

شبهة التلاعب بالنتائج تقود مسؤولين من الكوكب المراكشي ويوسفية برشيد للتحقيق

شبهة التلاعب بالنتائج تقود مسؤولين من الكوكب المراكشي ويوسفية برشيد للتحقيق

klyoum.com

قررت لجنة الأخلاقيات التابعة لجامعة كرة القدم استدعاء، رئيس نادي يوسفية برشيد لكرة القدم والكاتب العام للكوكب المراكشي، للمثول بين يديها، على الأرجح، بسبب الفيديو المتداول، أخيرا، في مواقع التواصل الاجتماعي، عن مباراة سابقة للفريقين وشبهة وجود تلاعب في نتيجة المباراة.

وجاء في بلاغ للجامعة، أصدرته في موقعها الرسمي على شبكة الإنترنيت، الاثنين، 23 ماي 2022، ما يلي:"وجهت لجنة الأخلاقيات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، استدعاء لحضور جلسة يوم الخميس 26 ماي 2022، لكل من رئيس يوسفية برشيد، ورئيس نادي أولمبيك الدشيرة، ورئيس فريق شباب أطلس خنيفرة، والكاتب العام لفريق الكوكب المراكشي، والكاتب العام لنادي شباب تاراست لكرة القدم النسوية".

وكان شريط فيديو لرئيس يوسفية برشيد قد تضمن تصريحات مثيرة توحي بوجود تلاعبات في نتائج بعض الفرق، وذلك على خلفية خسارة الفريق، يوم الجمعة الماضي، أمام الجيش الملكي. ووجه رئيس هذا الفريق كلامه إلى اللاعب عميمي الذي كان يلعب سابقا لفائدة الكوكب المراكشي.

وتحدث اليوسفي على أنه سبق له أن "منحه" مباراة، ما مكنه من نتيجة 4 أهداف، لكن دون رد جميل، حسب تعبيره. ويشير متتبعون إلى أن الأمر قد يكون مرتبطا بمباراة جريت بين يوسفية برشيد والكوكب المراكشي في موسم 2018 ـ 2019.

*المصدر: كِشـ٢٤ | kech24.com
اخبار المغرب على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com